كورة إنجليزية

ديربي مانشستر ..جوارديولا : ساني يحرز تقدما كبيرا و حققنا بطولة لكن مازال نريد إكمال الموسم بشكل قوي

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ديربي مانشستر ضد مان يونايتد ، يوم الأحد القادم في أولد ترافورد في البريميرليج .

وقال بيب عن حالة دي بروين للمباراة : ” لقد تحسن بعض الشئ ، وسنري كيف يصبح غدا ، و سوف نري ما إذا كان بإمكانه لعب مباراة يونايتد ” .

وأضاف عن يونايتد : ” هما في أفضل فتراتهم هذا الموسم وأري انهم تحسنوا كثيرا و اللاعبين اصبحوا يتبعون سولشاير بشكل مطلق ” .

وحول فيروس كورونا قال بيب : ” سنحاول أن نعيش حياتنا الطبيعية ونلتزم بما يقولونه لنا الأطباء و السلطات ” .

وواصل عن ديربي مانشستر : ” عادة الفريق المستضيف يكون أكثر راحة ، يجب ان نتصرف بشكل جيد ، المدرب واللاعبين و الجماهير ، من الصعب الفوز على الفرق الكبيرة في ملاعبها ، فضلا عن ذلك هما يونايتد واحترم هذا النادي كثيرا ، أحب هذه المباراة كثيرا وإنها مباراة مميزة بالنسبة لي جدا ” .

وتابع : ” هذا الموسم مختلف بعض الشيء، نحن نلعب من أجل ان نتحسّن وليس من أجل الفوز باللقب، لكن هذا الفوز مهم جداً لنا من أجل دوري الابطال الموسم القادم ، لعبنا بشكل رائع وحققنا أحد البطولات وهذا مهم ايضاً ويحسب لنا كنجاح ، لازال هناك 3 اشهر من الموسم نريد أن نخوضها بشكل قوي”.

وأكمل بيب تصريحاته : ” إذا اعتقدنا أن المباراة غير مهمة لنا سنخسرها، اليونياتد فريق جيد واصبحوا يقاتلون بقوة في المباريات الاخيرة، يدافعون بقوة ولعبوا بشكل جيد في غوديسون بارك”.

ورد بيب جوارديولا على سؤال يتعلق بجاهزية ليروي ساني : ” ليروي ساني ليس لديه فرصة لخوض مباراة ديربي مانشستر، إنه بخير ويحرز تقدماً كبيراً لكن غير جاهز بنسبة 100%، سيأتي وقته وسيحصل على دقائق للمشاركة ولكن ليس في المباراة القادمة”.

وحول عدم تسجيل رحيم سترلينج في 16 مباراة ضد يونايتد لم يبدي بيب أي قلق بشأنه : ” سيحدث ذلك في المباراة ال17 أو 18 ، هو قريب من التسجيل دائما “.

وختم عن حادثة إريك داير : ” لم أكن هناك، أعتقد أن اللاعب والاشخاص الموجودين بإمكانهم التعليق بشكل أفضل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى