كورة إنجليزية

ليفربول ضد بورنموث – الريدز يعود للانتصارات من جديد قبل مباراة أتلتيكو بدوري الأبطال

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ونظيره بورنموث ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

شهد بداية الشوط الأول ضغط من جانب بورنموث ونجح ويليان في تسجيل الهدف الأول بعد عرضية ليرما ليضعها ويلسون بسهولة داخل مرمى أدريان.

وفي الدقيقة 27 نجح ماني في استخلاص الكرة من دفاعات بورنموث ليمررها إلى صلاح الذي سددها على يسار الحارس معلنا عن هدف التعادل لتصبح النتيجة 1-1.

وعاد السنغالي من جديد واستطاع تسجيل الهدف الثاني بعد أن انفرد من منتصف الملعب بعد تمريرة فان دايك ليسدد كرة قوية على يسار حارس المرمى وينتهي الشوط بتفوق الريدز بهدفين مقابل هدف.

حاول بورنموث تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني وانقذ ميلنر مرمى الريد في الدقيقة 60 بعدما سدد فريزر الكرة في مرمى ليفربول الخالي ليتألق الإنجليزي ويبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 74 سدد ماني تسديدة قوية على مرمى بورنموث لكنها ارتطمت بالعارضة لتمنعه من تسجيل هدف الثاني وهدف ليفربول الثالث لتستمر النتيجة 2-1.

وكاد فيرمينو أن يسجل الهدف الثالث بعد تمريرة صلاح داخل منطقة الجزاء إلا أن كرة البرازيلي علت القائم لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 82 بالمركز الأول بينما تجمد رصيد بورنموث عن النقطة 27 بالمركز 18.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى