دوري أبطال افريقيا

عبد الحفيظ : نتمني العدالة الاجتماعية في مواجهة الأهلي وصن داونز

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحدث عن مواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية عقب المؤتمر الفني على أهمية خروج المباراة بشكل جيد على الصعيد الفني والتنظيمي وكذلك التحكيمي.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللقاء يضم فريقين من أقوى فرق إفريقيا، وكل الأنظار ستتجه نحو ملعب المباراة لمتابعتها، حيث أنها واحدة من أقوى مواجهات دور الثمانية في البطولة، لذا لابد أن تُعبّر المباراة عن الكرة الإفريقية التي تتطور بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أهمية التنظيم الجيد للمباراة وحضور الجمهور، وكذلك التحكيم الذي سيكون له دور كبير في نجاح المباراة من عدمها.

ورغم معاناة الأهلي من الأخطاء التحكيمية خلال الفترة الماضية، إلا أن مدير الكرة بالفريق تمنّى أن تشهد مباراة الغد إدارة جيدة من جانب طاقم التحكيم بقيادة الجامبي بكاري جاساما، وأن تتحقق العدالة التحكيمية في أرض الملعب، ويبقى بعدها الفوز من مصلحة المجتهد ومن يُحالفه التوفيق.

ويلتقى المارد الأحمر مع نظيره صن داونز في الثالثة عصرا غد السبت في إياب دور الثمانية بعدما استطاع تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى