كورة إنجليزية

لامبارد : أنشلوتي مدرب رائع ومصير أوليفيه جيرو بيده في تشيلسي

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد عن أنشلوتي مدرب إيفرتون : ” لقد كان مدرب رائع لي ، علاقته رائعة مع اللاعبين وهو جيد تكتيكيا ، لست متفاجئ من إقالته من تدريب تشلسي وهذه كرة القدم وهذه الأشياء ممكن تحدث ” .

وأضاف عن مصير جيرو في الصيف والذي يرغب بالبقاء في تشيلسي و يحقق بطولة مع الفريق ويري ان لديه سنتين او ثلاثة على المستوي العالي : ” مصير كل لاعب بيده ، أنا لن اقفز إلي الصيف ، لدي اشياء كبيرة والآن لأعمل عليها ” .

وواصل حول لعب المباريات خلف الأبواب المغلقة بسبب فيروس كورونا :” فيروس كورونا لن يؤثر على أي شيء من التحضيرات. من الواضح أنه سيغير الجو العام، لكن علينا أن نهتم بالأمر لأن هناك أشياء أكثر أهمية.”

وأشاد لامبارد بأداء جيلمور يوم الثلاثاء : ” لقد كان مستمتعا بالمباراة ، هو رجل مقاتل و ذكي ويفهم ان العمل الشاق يبدأ من الآن ” .

وحول حالة لوفتس تشيك و بوليسيتش وإبراهام أكمل لامبارد :” كانت هناك مباراة داخلية في التدريب لعبها بوليسيتش وروبن لوفتس تشيك ، وشاهدتهم للتو وهم يحاولون الوصول إلي اللياقة البدنية المطلوب ، إبراهام لم يتدرب معنا حتي الآن ، هودسون أودوي تعرض لإصابة في وقت سابق من اليوم ، إنها صعبة عليه. وقال أنه لم يستعجل من أجل العودة. إنها إصابة أخرى بالنسبة لنا. لن أتحدث عن ذلك كثيرًا، لدينا أسوأ فترة من ناحية الإصابات لكننا سنعمل.”

وختم عن كوفاسيتش وويليان :” كوفاسيتش غير جاهز ، ويليان سنقيمه قبل المباراة والأمور غير واضحة حتي الآن ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى