كورة اسبانية

برشلونة ضد ريال سوسييداد .. كيكي سيتين: البارسا ذهنيا جيد رغم خسارة مدريد والشئ المهم خلق الفرص

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد الفوز الصعب على ريال سوسييداد بهدف نظيف سجله ميسي على ملعب الكامب نو في الليجا .

وقال سيتين حول رضاه عن الفوز : ” نعم ، كنا نعرف انها ستكون مباراة معقدة ، سوسييداد فريق كبير وفاز بالبرنابيو ، ويملك لاعبين جيدين ، خلقنا بعض الفرص وسجلنا في النهاية ” .

وأضاف : ” أحب أن يفوز الفريق بأريحية لكن الخصوم يلعبوا بطريقة صعبة ، في الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني وجدنا بعض الصعوبات وبإستثناء ذلك قدمنا أداء جيد ” .

وواصل : ” أنا دائما متفائل وإيجابي ، صحيح هناك فرق كبيرة مثل اليوم ولكن نحن نعرف إمكانياتنا واعتقد اننا استحقينا الفوز اليوم ” .

وتابع :” الفريق ذهنيا جيد رغم الخسارة في برنابيو ، برايتويت ساعدنا كثيرا وفي النهاية كان متعبا بسبب ركضه كثيرا وانا سعيد به ، تخطينا مباراة معقدة و الآن ريال مدريد لديهم مباراة معقدة ” .

و قال ايضا سيتين : ” أري دي يونج جيد ، صحيح هناك أشياء يجب تحسينها لكنه شاب يعطينا الكثير ونطالبه بالتميز وهذا ليس سهلا ، في برنابيو خلقنا كثير من الفرص و اليوم وسجلنا هدف واحد ولكن الشئ المهم خلق الفرص ” .

وأشاد سيتين بمدافعه جيرارد بيكي : ” كما هو الحال في مدريد ، قدم مباراة استثنائية ولديه ثقة كبيرة مع الكرة وبدونها ، بيكي واحد من أفضل مدافعي العالم “.

وحول تكتيك سوسييداد في الضربات الحرة ختم :” إنها فكرة جيدة لكن يمكن أن تحجب الرؤية على حارس المرمي ، لا بأس في التفكير بطرق جديدة ، هما يمتلكون 4 أو 5 لاعبين استثنائيين ويمكنهم اللعب بشكل مثالي أمامنا ” .

بينما انتقد جوردي ألبا صافرات الجمهور في بداية المباراة :” لم تعجبني ابدا والدقيقة 15 والنتيجة صفر صفر ، الوصول لقمة مستوي برشلونة مثل سابقا امر صعب جدا ” .

ودافع ألبا عن مساعد المدرب سارابيا بسبب إنفعاله على اللاعبين في مباراة ريال مدريد : ” يبدو وكأنه ارتكب جريمة او لا يستطيع التعبير عن نفسه ، لو كنت مكانه لفعلت ذلك الشئ وربما أسوء ، نحن لسنا منزعجون ، أنا لا أقرأ الصحافة منذ 5 سنوات ، ولكني احترم الجمهور وأنا اول شخص لا يكون سعيد عندما لا نلعب بشكل جيد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى