كورة اسبانية

بعد ٦٠٠ يوم على رحيله .. مكالمة هاتفية تعيد صاروخ ماديرا الى مدريد

رأينا البرتغالي كريستيانو رونالدو عائدًا مجددًا من أوسع أبواب ريال مدريد، في يوم الأحد الماضى، ليحضر كلاسيكو الأرض من معقل الملكي، في السانتياجو برنابيو.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بتفوق الميرينجي على ضيفه بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا.

وشاهد كريستيانو من مدرجات الملعب هذا اللقاء، وهو الهداف التاريخي لريال مدريد، ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رونالدو تواصل هاتفيًا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يوم الجمعة السابق للمباراة، من أجل حضور الكلاسيكو لتكون مفاجئة للجميع.

وجدير بالذكر أنه قد تم تأجيل قمة الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس، بسبب إنتشار وباء كورونا في لومبارديا، فيما جعل رونالدو يرى أن تلك هي اللحظة المناسبة ليعود إلى أحضان بيته الذي قضى فيه 9 سنوات من عمره.

وتم الاتفاق بين رونالدو وبيريز خلال تلك المكالمة، ليعد رئيس ريال مدريد ذلك الأمر بمعرفة عدد قليل من الموظفين.

وإستبعدوا أمر أن يحضر رونالدو المباراة من المقصورة الرئيسية، لكن النادي لديه دائمًا عدة مقصورات خاصة لكبار الزوار، وكانت تلك الموضع المثالي ليشاهد منه البرتغالي والهداف التاريخي للميرنجي الكلاسيكو.

وكشفت مصادر من “ماركا” أن رونالدو كان متواجدًا في مدريد منذ مساء السبت، ما يعني أنه قرر قضاء يومين في العاصمة الإسبانية.

وأوضحت التقارير أن كريستيانو غادر المباراة سعيدًا، لتكون هذه بطاقة الحسم لتلك العلاقة المتوترة بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد ثم غيابه عن حفل جوائز 2018 الذي فاز فيه لاعب مدريد، لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ولم يكن لدي كريستيانو وقت لدخوله غرفة خلع الملابس للاعبي ريال مدريد، كما أنه سيكون تصرف غير منطقي كونه لاعبًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى