دوري أبطال افريقيا

عبد الحفيظ : عازمون على تقديم مباراة جيدة أمام صن داونز وهدفنا حصد بطاقة التأهل

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، قبل ساعات من إنطلاق اللقاء.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي على جاهزية الفريق لخوض مواجهة صن داونز اليوم في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موضحاً أن الفريق استعد تماماً لهذه المباراة المهمة من خلال التدريبات اليومية في مدينة بريتوريا، وعازم على تقديم عرض قوي أمام الفريق الجنوب إفريقي والعودة للقاهرة بتأشيرة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع في تصريحاته ” الفريق استفاد جيداً من السفر مُبكراً إلى جنوب إفريقيا الذي ساهم في التأقلم على الأجواء في مدينة بريتوريا، وهو ما يساعد لاعبي الأهلي على تقديم لقاء جيد طبقا لقدراتهم الفنية العالية والخبرات الطويلة التي تؤهلهم للتعامل الجيد مع مثل هذه المباريات القوية، ومن ثم تحقيق الهدف المطلوب”.

ويأمل مدير الكرة بالنادي الأهلي في خروج المباراة بشكل جيد على جميع الأصعدة الفنية والتنظيمية والتحكيمية لأنها تقام بين فريقين كبيرين وكلاهما مُرشح لحصد اللقب الإفريقي، لذا من الضروري أن تتحقق العدالة التحكيمية في لقاء اليوم.

وتقام المواجهة المرتقبة على ملعب ستاد لوكاس موريبي معقل الفريق الجنوب إفريقي في الثالثة عصر اليوم السبت، بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما السبت الماضي على ستاد القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى