الدوري الممتاز

انتقالات الزمالك في صيف 2023.. أبرز الراحلين والصفقات الجديدة

تستعد عجلة صفقات نادي الزمالك للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ في منتصف شهر يوليو الجاري، والتي يسعى الفارس الأبيض خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف مية عقبة هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

واستقر الكولومبي على الاسغناء عن خدمات عدد من لاعبي القلعة البيضاء، وذلك لإنعاش خزينة النادي خاصةً مع عدم احتياجه لهم في قائمته لخوض المباريات.

ومن المتوقع أن يرحل عن الفارس الأبيض في صيف 2023 كل من سامسون أكينيولا، يوسف أسامة نبيه، محمد عواد، محمد عبد الغني وعبد الله جمعة.

كما يقترب مسئولي القلعة البيضاء من التعاقد مع محمود حمادة نجم فاركو، وعودة كل من يوسف إبراهيم أوباما، المعار إلى الحزم السعودي، وحمدي علاء المعار إلى البنك الأهلي.

أيضًا استعادة خدمات محمود علاء المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وأحمد أيمن منصور من طلائع الجيش، بالإضافة إلى إحتمالية عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي.

فيما يقترب الزمالك من ضم طارق حامد لاعب الفريق السابق ونجم اتحاد جدة الحالي، بالإضافة إلى انتشار التكهنات حول السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي.

وتم طرح فكرة التعاقد مع حارس مرمى فريق غزل المحلة أحمد ميهوب، وضم وسط الميدان محمود حمادة من فاركو، والتونسي أحمد خليل من النادي الأفريقي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى