دوري أبطال افريقيا

‎موسيماني: قيمة الأهلي التسويقية سبب تأهله ولست راضيا عن إضاعة الشناوي للوقت

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز عن خروج فريقه من منافسات دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي.

وعبر موسيماني عن حزنه الشديد للخروج المبكر من البطولة ، بعد التعادل أمام الأهلي بهدف لكل فريق بعد أن تلقى الهزيمة بثنائية دون رد في مواجهة الذهاب. وكشف المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي سبب خروج فريقه قائلا “لا يمكننا منافسة الأهلي. لديهم رمضان صبحي من الدوري الإنجليزي، وأليو بادجي الذي قدم إليهم من رابيد فيينا، مقابل 2 مليون يورو، قيمته التسويقية عالية، وهذا الفرق بيننا وبين الأهلي”.

وتابع”لا نستطيع مجاراتهم، الزمالك صعد مع الأهلي أيضا بسبب أنهم فريقان قويان، كما أن الفارس الأبيض لديه لاعبون أقوياء مثل محمد أوناجم لهذا حقق لقب كأس السوبر الإفريقي والمصري”. واستكمل حديثه ” القدرة الإنفاقية لفرق شمال إفريقيا أكبر منا، على سبيل المثال الترجي الذي تمثل ميزانيته ضعف ميزانيتنا، وخرج بالأمس”.

وأضاف ” نتمنى تقدم فرق جنوب إفريقيا لتوازي فرق مصر إلى جانب تونس والمغرب، التي وصل من كل منهم فريقين لربع النهائي”.

استطرد حديثه لست راضيا عن إهدار لاعبي الأهلي للوقت، خاصة من جانب محمد الشناوي الذي أضاع وقتًا كثيرالا أعتقد أن فايلر سعيدا بإهدار الوقت الذي قام به حارسه”.

وأردف واجهنا فريقا قويا ولعبنا بطريقتنا المعهودة في اللقاء كما هو حال الأهلي الذي لم يختلف كثيرا عن مباراة الذهاب ، فقط أضاف عنصرا في وسط الملعب، إلى جانب البدء بأليو بادجي في الهجوم”.

واختتم تصريحاته قائلا “نستطيع أن نجمع أوراقنا ونستعد لمنافسات النسخة المقبلة من دوري الأبطال بمستوى أفضل”.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى