الدوري الممتاز

عبد الحفيظ: كهربا سيشارك مع الأهلي وهذا موعد عودة رمضان

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مصير محمود كهربا لاعب المارد الأحمر من المشاركة مع الفريق إلى جانب موعد عودة رمضان صبحي للتدريبات من جديد.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية صباح اليوم، عن كواليس صعود المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري الابطال الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز، سافرنا قبل المباراة بفترة كافية للتأقلم على الأجواء وهذا ما ساعدنا كثيرا في الظهور بهذا الأداء بالأمس، الموسم الماضي واجهنا ضغط مباريات كبيري ، لذلك لم نستطع السفر مبكرا ، خضنا مواجهة الزمالك ثم الاتحاد في الدوري وبعدها غادرنا متأخرا إلى جنوب إفريقيا ولم نظهر بالشكل المنتظر”.

وأوضح موقف رمضان صبحي من العودة ” اللاعب سينتظم في التدريبات يوم الثلاثاء المقبل بنسبة كبيرة، حيث انه تواصل معي بعد مواجهة صن داونز وأكد لي تعافيه من الإصابة ولكني طالبته بعدم التسرع في العودة في حالة شعوره بآلام.
وتابع ” سنتعامل بحذر شديد مع إصابة صبحي حتى لو عاد مع أول الأسبوع المقبل، لحاجتنا إليه بشكل أكبر في دوري الأبطال، في ظل كونه أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

واستكمل عن موقف النادي من تجميد لاعبه ” ليس صحيحا اتخاذ قرار بتجميد محمود كهربا بسبب أحداث السوبر المصري وقعنا عقوبة مالية ضده وسيشارك بشكل طبيعي في دوري الأبطال، أما على المستوي المحلي فقد تقدم النادي بالتماس من أجل تخفيف عقوبته”.

وأردف حديثه ” نريد معرفة مصير تظلم الأهلي على عقوبة إيقاف كهربا محليا إلى جانب موقف جونيور أجاي وياسر إبراهيم بعد توقيع عقوبة عليهما”.

وواصل ” لدينا طموحات كبيرة خلال الموسم الحالي، نسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الدوري لإسعاد جماهير القلعة الحمراء”.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا “تابعنا مواجهتي النجم الساحلي والوداد المغربي، لم نفكر في منافس الأهلي، لدينا ثقة كبيرة في حصد لقب دوري الأبطال الموسم الحالي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى