كورة فرنسية

إشبيلية ضد مايوركا – صراع القمة والقاع

إشبيلية ضد مايوركا

ينطلق بعد قليل علي ملعب “رامون سانشيز” ، معقل فريق ” إشبيلية “ماراثون القمة والقاع في الليجا الإسبانية بين فريقين إشبيلية و ريال مايوركا في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يدخل الفريق الأندلسي إشبيلية مباراة اليوم وعينه علي الثلاث نقاط ليقترب اكثر من التواجد في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل حيث يحتل المركز الرابع برصيد 63 نقطة خلف أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة ، وليبتعد عن صاحب المركز الخامس فياريال الذي يمتلك 57 نقطة.

اما الفريق “المايوركي” فلا بديل لديه سوي اقتناص الثلاث نقاط لينجي بنفسه خارج دائرة الهبوط ويستغل تعثر منافسه في دائرة الهبوط “سيلتا فيجو” الذي خسر بدوره من “اوساسونا” في افتتاح الجولة حيث يحتل “مايوركا” المركز قبل الاخير برصيد 32 نقطة خلف خلف كلًا من ليجانيس 32 ، الافيس 35، سيلتا فيجو 36.

اما عن تشكيل الفريقين :

يدخل اصحاب الارض بتشكل مكون من:

حراسة المرمى : بونو

خط الدفاع: ريجيلون – كارلوس – كوندي – نافاس

خط الوسط : فرناندو – بانيجا – جوردن- توريس

خط الهجوم: اوكامبوس – منير الحدادي

اما تشكيل الضيف فجاء كالآتي:

حراسة المرمى: رينا

خط الدفاع: بوزو – رابيو – سيدلار – جاميز

خك الوسط: كوبو – سيلفا – محمد – رودريجيز

خط الهجوم : بوديمير – هيرنانديز

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى