دوري أبطال افريقيا

بادجي: الأهلي الأقرب لحصد دوري الأبطال وهذا سبب إضاعتي فرصة صن داونز

 

تحدث السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تأهل المارد الأحمر لمنافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بنتيجة 3/1.

وأكد بادجي في حديث خاص مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي،أن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي خطوة كبيرة ومهمة على طريق التتويج بلقب دوري الأبطال، مشيرا إلى أن الأهلي أجتاز عقبة قوية على طريق التتويج الإفريقي في ظل الإمكانيات العالية التي يمتلكها النادي.

وتابع اللاعب في تصريحاته أنه لم يكن يعلم بمشاركته أساسيا في مباراة صن داونز إلا بعد تناول الإفطار يوم المباراة وهو ما يؤكد على ثقة الجهاز الفني بقدراتي.

واستكمل ” قدم لي التهنئة على التأهل بعد المباراة ولم يكن له أي تعليق على أدائي، هو مدرب رائع ويجيد التعامل مع الجميع معنويا وفنيا”

وأضاف “اتمنى أن تكون مشاركتي أساسيا في مباراة صن داونز بداية للمشاركات كثيرا خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح عن الفرصة المحققة التي اهدرها في مواجهة صن داونز ” “الفرصة كانت خطرة بالفعل، وحظوظها قوية في التسجيل لكن الكرة وصلت لي في ارتفاع غير مناسب لذلك لم استطع السيطرة عليها، لذلك نجح دفاع صن داونز في التدخل وإفساد الهجمة”.

وواصل ” الأهلي فرصته هي الأكبر والأقرب لحصد اللقب الإفريقي
بنسبة لا تقل عن 70%، بالنظر إلى تاريخ الأهلي وقدرات لاعبيه وبين باقي الأندية التي صعدت ستجد أن كفة الأهلي هي الأرجح”.

واستكمل تصريحاته ” الأهلي لم يخسر محليا إلا في السوبر وكانت بركلات الترجيح وهو ما يعني أننا الأقوى محليا وقادرون على تحقيق اللقب الإفريقي”

وعن علاقته بلاعبي الأهلي “مازلت في بداية تكوين علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، لكن أليو ديانج ومحمود كهربا الأقرب لي”

وواصل ” ارتديت قميص الفريق قبل شهرين وأنا أشعر بدعم رائع من الجمهور العريض وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وأعدهم بأنني سأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاده لتحقيق البطولات

واختتم حديثه قائلا ” الأهلي كبير بشعبيته وجماهيره وتاريخه وأنا فخور بهذه التجربة، انتمي للقارة الإفريقية والجميع فيها يعلم قيمة الأهلي وتاريخه فهو رقم واحد بالقارة كما أنني فضلت التواجد ببلد مسلم لذا اخترت اللعب للأهلي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى