دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا – أتالانتا يجدد انتصاره على فالنسيا برباعية ويعبر إلى ربع النهائي

جدد فريق أتالانتا الانتصار على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إياب دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره ذهابا أيضا بأربعة أهداف مقابل هدف مستغلين سوبر هاتريك إليشيتش.

لم يمهل الضيوف فالنسيا سوى دقيقتين فقط حتى تحصلوا على ركلة جزاء بعد عرقلة دياخابي للمهاجم إليشيتش قبل أن ينفذها بنفسه بنجاح ليجد فالنسيا نفسه متأخر بهدف إضافي.

بعدها استعاد فالنسيا توازنه نسبيا واستحوذ على الكرة ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة ٢١ عن طريق جاميرو مستغلا خطأ من المدافع بالومينو ليعيد أمل بسيط لفريقه.

في ظل بحث فالنسيا عن هدف ثاني قبل نهاية الشوط تلقوا صدمة جديدة باحتساب ركلة جزاء أخرى لصالح أتالانتا بعد ارتطام الكرة بيد المدافع دياخابي لينفذها إليشيتش بنجاح مجدداً ويضيف هدفه الشخصي الثاني.

قبل نهاية الشوط مباشرة اضطر المدير الفني لأتالانتا إلى إجراء أول تبديلاته اضطراريا بعد إصابة دي رون ودفع بدوفان زاباتا بدلا منه لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدفين مقابل هدف.

بدأ فالنسيا الشوط الثاني بضغط شرس على الضيوف مكنته من تعديل النتيجة من جديد سريعا في الدقيقة ٥١ عن طريق رأسية جاميرو مستغلا عرضية زميله فيران توريس لتعود المباراة إلى التعادل مجددا.

تراجع أتالانتا بعدها ونجح فالنسيا في التقدم في النتيجة للمرة الأولى في الدقيقة ٦٧ بهدف ثالث عن طريق فيران توريس بعد تمريرة من باريخو.

لم يهنأ فالنسيا بالتقدم سوى أربع دقائق فقط حتى تمكن أتالانتا من إعادة المباراة مجدداً إلى التعادل بهدف ثالث في الدقيقة ٧١ عن طريق المهاجم إليشيتش ليكمل الهاتريك الخاص به.

بعدها استسلم فالنسيا لواقع الاقصاء واكتسب عناصر أتالانتا ثقة كبيرة مكنتهم من تسجيل أفضل اهداف المباراة في الدقيقة ٨٢ بعد جملة رائعة من التمريرات بين اللاعبين اختتمها نجم المباراة إليشيتش بهدف رابع ليرفع رصيده الشخصي إلى سوبر هاتريك من الأهداف.

قضى الهدف الرابع على معنويات فالنسيا تماما لتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليواصل مفاجأته في البطولة ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى