دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. مورينيو : ربما ننتظر لاعب لايبزيج ليسجل في مرماه ومتفائل بتأهلنا

أجري جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا لمباراة لايبزيج الألماني غدا في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال مورينيو : ” نحن متأخرين بهدف دون رد بين شوطي المباراة ، قبل يومين تأخرنا في النتيجة بهدف نظيف ، إن سألني أي شخص كيف ستسجل أهدافا دون هاري كين وسون هيونج مين وستيفن بيرجوين فهناك طريق عديدة للتسجيل”.

وأضاف : ” أي لاعب من لايبزيج ربما يسجل في مرماه مثلما فعل روديجير معنا في لقاء تشيلسي وتوتنهام ، أؤمن بتوتنهام لن يكوني فريقي الوحيد الذي لن أفوز معه ببطولات ، أنا فزت في كل نادي وأؤمن بأني سأكرر ذلك هنا ” .

وواصل حول الإصابات : ” إعتدنا عليها ، ما الفارق بين إصابة خمس لاعبين أو ستة او سبعة ، إصابة بيرجوين لن يلعب مرة أخري هذا الموسم ، لقد أصبحت الإصابات لا تشكل مشكلة لدينا ” .

وتابع مورينيو : ” أعتقد أن لايبزيج يشعرون بضغط كبير ، سيكون لدينا فرصة غدا وليس لدينا ما نخسره وانا متفائل جدا والعقلية مهمة جدا ويجب أن نكون جميعا معا يمكننا التأهل ، و الحظوظ قائمة ” .

وعن ريان سيسينيون قال: “ريان يجب ان يساعدنا، المنافسة بينه وبين فيرتونخين للعب كظهير أيسر، تانجانجا لا يمكنه أن يدعم الهجوم كظهير على عكس ريان، هو يعطينا خيارات هجومية أفضل في الأمام، اعتقد ان وقته قد حان ليحظى بفرصته”.

وعن قلة تسجيل الأهداف، تحدث قائلاً: “لا نملك نوعية اللاعب الذي يخلق فرصة ويسجل هدف من لا شيء، لذلك حتى عندما نسيطر على المباراة من الصعب أن نسجل”.

وحول المشكلة الدفاعية: “من الناحية الدفاعية نشعر بالضغط، لذا في كل مرة نقترف خطأً دفاعيًا تشعر انه تم معاقبتنا، اللاعبون ليسوا سخيفين ومدركون هذه الهشاشة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى