كورة سعودية

فيتوريا يدرس خطة النصر لمباراة الرائد

يلاقي فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الرائد غدًا الأربعاء الموافق 11 مارس، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر على ضرورة عدم الإفراط في التقدم إلى الأمام، وطالبهم بتضييق المساحات بينهم وذلك لتفادي تكرار ما حدث خلال مواجهة الفيصلي السبت الماضي التي خسرها بثلاثية مقابل هدفين، موجهًا حديثه إلى المدافعين.

ومن المنتظر أن يشرك فيتوريا الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط، أساسيًا في مواجهة الرائد غدًا، وذلك بعد أن شاركا في التشكيل الأساسي خلال مناورة أقيمت أمس، فيما ظهر سلطان الغنام المنتظر عودته إلى مركز الظهير الأيمن، بدلًا من فهد الجميعة، بعد أن انتهت عقوبة الإيقاف في المباراة الماضية أمام الفيصلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

حمد الله كان قد تغيب عن مباراة الفيصلي بالجولة الماضية برغبته بعد أن تم خصم 15% من راتبه، ولكنه اعتذر في النهاية عن ما حدث وعاد لمران الفريق بعد المباراة.

أما بالنسبة لـ أمرابط فقد شارك بديلًا في مباراة الفيصلي الماضية عند الدقيقة 66، بعدما عانى من إصابة قبلها.

فيما يفاضل روي فيتوريا مدرب النصر بين المحورين ” عبدالعزيز الدوسري و عبدالعزيز الجبرين ” لإشراك أحدهما عوضًا عن غياب النجم بيتروس أمام الرائد غدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى