كورة اسبانية

كورونا يلغي مؤتمر زيدان وموقف إيسكو

بسبب الفوضى التي أحدثها فيروس كورونا المستجد في عالم كرة القدم، أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن ريال مدريد قرر إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني زين الدين زيدان، قبل مواجهة إيبار في الجولة الـ 28 من منافسات الليجا.

وبحسب تقارير الصحيفة، فإن ريال مدريد لن يعد يُقيم المؤتمر الصحفي المعتاد قبل المباريات، ولن يسمح للصحفيين بحضور المران الأخير.

وأضافت الصحيفة : “مع إغلاق المدينة الرياضية فالديبيباس، يبحث ريال مدريد عن التحصن ضد العدوى المحتملة، من إصابة اللاعبين أو الجهاز الفني، مثلما حدث على سبيل المثال مع أياكس أمستردام”.

وأشار التقرير إلى أنه خلال المباراة المُقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، لن يُسمح للصحفيين بالحضور، وسيكتفوا فقط بمشغلي الكاميرات.

على الجانب الآخر، أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي زين الدين زيدان يضع لاعب الوسط إيسكو نصب عينيه قبل مباراة إيبار.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه قد غاب من الملكي عن مباراة ريال بيتيس كلا من داني كارفاخال وناتشو فرنانديز، بسبب نزلة برد، بينما كان إيسكو يعاني من ألم أسفل الظهر.

وأشارت إلى أن المدافعين تدربا أمس الإثنين بشكل طبيعي، وفي أتم الاستعداد للمشاركة ضد إيبار.

وأوضحت التقارير، أن حالة إيسكو مختلفة، حيث تواجد في مران ريال مدريد اليوم، لكن اللاعب تدرب بمفرده ولم يشارك في أي تمرينات بالكرة، ويراقب زيدان مدى تطور حالة اللاعب الإسباني.

ولفتت إلى أن اللاعب بدأ بركض قوي في جلسة اليوم، ثم قام ببعض التدريبات البدنية، وانهي إيسكو تدريبه باللعب على تنفيذ الإستحواذ بجانب الضغط.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى