دوري أبطال اوروبا

مفاجآة باريس سان جيرمان ضد دورتموند ومستقبل توخيل على المحك

كشفت تقارير صحفية عن مفاجآة توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان التي يجهزها لموقعة بوروسيا دورتموند في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

فقد نشرت صحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” أن كافاني سيكون مفاجآة توخيل ليشارك أساسيا لأول مرة في دوري الابطال هذا الموسم ، وقد استعاد مكانته في التشكيل الأساسي على حساب إيكاردي وأكد توخيل ان كافاني جاهز وظروفه العائلية تسير بشكل جيد وانه متواجد وجاهز ذهنيا بعد إستقرار كافة أموره .

وكان كيليان مبابي قد غاب عن تدريبات باريس سان جيرمان صباح اليوم بسبب تعرضه لذبحة صدرية عى مدار يومين متتاليين وسيتم الإنتظار للوقوف على جاهزيته غدا ، وقد أجري اللاعب فحوصات الكشف عن فيروس كورونا و من المتوقع خروج النتائج صباح الغد ولكن المؤشرات الأولية تدل على سلامة اللاعب .

وأوضح توخيل حالة اللاعب : ” مبابي كان مريضا ليومين، إنها مجرد تكهنات، الذبحة الصدرية التي تعرض لها مختلفة، لكنها ليست مرضا أو وعكة صحية خطيرة، بل مجرد حمى ، ربما يمكنه أداء التدريبات اليوم ويستكمل غدا من أجل تجهيزه للقاء دورتموند، ولكن من المبكر للغاية حسم قرار مشاركته”.

وعن استضافة دورتموند دون جمهور بسبب فيروس كورونا، رد توخيل: “إنه موقف صعب التأقلم عليه، جمهورنا يصنع الفارق بشكل كبير في مدرجات حديقة الأمراء، واللعب دونه أمرا مزعجا، لكن علينا التأقلم على الأمر الواقع، الوضع غريب، ونشعر بالحزن لغياب جماهيرنا”.

وأتم: “الأجواء الجماهيرية في حديقة الأمراء تكون قوية، وتساعدنا، وتشكل ضغطا على منافسينا، علينا التصرف هذه المرة بأنفسنا، جاهزون للقاء فنيا وتكتيكيا، ولدينا ثقة في إمكانياتنا وقدرتنا على الفوز بالمباراة ، تياجو سيلفا ؟ أدي التدريبات وسيكون ضمن القائمة وسنقرر إمكانية الدفع به أساسيا غدا ” .

جدير بالذكر أن تقارير ” إي إس بي إن ” ذكرت أنه في حال إستمرار لعنة الابطال مع باريس سان جيرمان فهذا يعني نهاية توماس توخيل مع باريس سان جيرمان وشيكه , مسيرة المدرب الالماني غدا عالمحك.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى