الدوري الممتاز

أجايي: تخطينا منافساً قوياً في جنوب إفريقيا ومتمسكون بحصد لقب دوري الأبطال

 

تحدث النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال جونيور أجايي خلال حوار خاص أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن المارد الأحمر كانت لديه الرغبة القوية في حسم الصعود إلى نصف النهائي، وظهر ذلك من مباراة الذهاب أمام صن داونز والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد، ومباراة العودة التي انتهت بالتعادل وكان بإمكان الأهلي أن يحقق الفوز، ولكن في النهاية حسم الصعود بجدارة إلى نصف النهائي.

وتابع ” المارد الأحمر تخطى منافسا عنيدا في البطولة الإفريقية، وهو فريق صن داونز، الذي قدم مواجهات قوية في نسخة البطولة الحالية، ويعيش حالة من الاستقرار الفني بوجود موسيماني على رأس القيادة الفنية لفترة تصل إلى 7 سنوات متصلة.

واستطرد حديثه عن مواجهة نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال قائلا ” تركيز الأهلي في الوقت الحالي منصب على مواجهات الدوري الممتاز، ولكن بشكل عام مواجهة الوداد لن تكون سهلة على الفريقين، ومن المؤكد أن الفريق سيستعد بكل قوة لهذه المواجهة في الوقت المناسب.

وعاد ليؤكد أن تصدر الأهلي لبطولة الدوري الممتاز لا يعني أنه قد حسم اللقب، وجميع اللاعبين مطالبون ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الحفاظ على الصدارة ومواصلة الانتصارات والإنطلاقة القوية في الدوري.

واستكمل جماهير الأهلي دائما تنتظر بطولة الدوري الممتاز، واعتادت أن يكون درع البطولة داخل مقر النادي بالجزيرة، لكن التحديات في المسابقة هذا الموسم مازالت قائمة، وتصدر الفريق بفارق من النقاط عن منافسيه، لا يعني حسم اللقب في الوقت الحالي، فاللاعبين أمامهم مسئولية مستمرة في إسعاد جماهير النادي من خلال تحقيق الإنتصارات.

وتابع في حديثه أن المنافسة في البطولة المحلية تسير بالتوازي مع مشوار الفريق في بطولة دوري إفريقيا، واللاعبون لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها.

وأثني أجايي على طريقة تعامل رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي مع اللاعبين موضحا أنه كثيرا ما يعقد جلسات جماعية أو فردية معهم لتوصيل معلومة أوتصويب أخطاء والعمل المستمر من أجل الوصول بالفريق إلى الأفضل محليا وإفريقيا.

و اختتم حديثه برسالة إلى جماهير القلعة الحمراء طالبهم فيها بالاستمرار في مساندة الفريق ودعمه من أجل تحقيق طموحاتهم ورغباتهم في التتويج بالبطولات وفي مقدمتها بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تنتظرها الجماهير ويتمسك اللاعبون بتحقيق حلم الفوز بها واستعادتها من جديد بعد غيابها فترة طويلة عن النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى