تقارير

الأهلي ضد سموحة | حمادة صدقي يبحث عن انتصار غائب منذ 5 مواسم

يحل نادي سموحة ضيفا علي نظيره نادي الأهلي في إطار الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غدٕ الاربعاء علي أرضية ملعب ستاد القاهرة .

ويرصد كورة نيو تاريخ مواجهات حمادة صدقي أمام النادي الأهلي :

التقي حمادة صدقي مع المارد الأحمر في 11 مباراة تلقى الهزيمة في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وحقق انتصار يتيم، كما سجل لاعبو الأندية التي دربها “صدقي” 6 أهداف في الشباك الحمراء، مقابل 15 هدفًا للأهلي .

ولم يتذوق “صدقي”الأنتصار على الأهلي منذ 6 سنوات تقريبًا، وتحديدًا منذ 15 يوليو 2014، عندما قاد سموحة للفوز بنتيجة 2 / 1 على المارد الأحمر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وسجل ثنائية الفريق السكندري أحمد حمودي، بينما جاء هدف الأهلي عن طريق عماد متعب.

المواجهة الأولى كانت بمنافسات موسم 2013 / 2014 لبطولة الدوري خلال قيادة صدقي لسموحة في ولايته الأولى، وتمكن الأهلي من الفوز بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله السعيد، وفي مباراة الدور الثاني انتهى اللقاء بالتعادل 1 / 1، سجل عبد الله السعيد للأهلي وأحمد حمودي لسموحة.

المواجهة الثالثة جاءت حاسمة وفاصلة على لقب الدوري المصري موسم 2013 / 2014 بملعب القاهرة الدولي، كانت حاسمة في التتويج بالدوري ضمن الدورة الرباعية، وانتهت بالتعادل السلبي ليتوج الأحمر باللقب.

وفي عام 2014، حقق صدقي انتصاره الوحيد، على حساب الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، قبل أن يتولى صدقي تدريب وادي دجلة، ليتعادل مع الأهلي في الدور الأول لموسم 2014 / 2015 سلبيا، ثم خسر في الدور الثاني 1 / 3.

وفي موسم 2015 / 2016، تعادل الفريقين في الدور الأول سلبيا، قبل أن يتلقى صدقي خسائر متتالية خلال آخر مواجهات جمعته بالأهلي بواقع هزيمتين بنتيجة واحدة هي (2-0) خلال توليه مهمة تدريب إنبي موسم 2015-2016.

كما خسر صدقي مع الجونة في الموسم الماضي مرتين ذهابا وإيابا بنتيجة 2 / 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى