الدوري الممتاز

الأهلي ضد سموحه | الأزرق يوقف قطار فايلر المحلي بتعادل إيجابي

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري بالتعادل الإيجابي على ستاد القاهرة.

وشهد الشوط الأول بداية سريعة من جانب سموحة الذي هدد مرمى محمد الشناوي بهجمة منذ الدقائق الأولى لكن استطاع حارس الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه.

وبعدها بدأ الأهلي في تشكيل ضغط على دفاعات سموحة أملا في إحراز الهدف الأول لكن دون جدوي وسط فشل في إنهاء تلك الفرص المتاحة.

وواصل اللقاء سجالا بين الفريقين بعدما بدأ سموحة في تشكيل ضغط نسبي على دفاعات الأهلي قابله لاعبو المارد الأحمر بهجوم آخر حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ما بداه في نصف المباراة الأول لكن دون جدوى

وفي الدقيقة 67 أحرز ديوب الهدف الأول لصالح سموحة ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

وحصل رامي ربيعة لاعب الأهلي على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء ليكمل المارد الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 91 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ديرك نيسبامبى، واحتسب ضربة جزاء لصالح الأهلي أحرزها عمرو السولية ببراعة معلنا إدراك التعادل لصالح فريقه

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 49 في صدارة الدوري المصري، بينما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى