الدوري الممتاز

مصابو الأهلي .. برنامج تأهيلي لعلي معلول وآخر تطورات حالة حمدي فتحي

يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها مساء اليوم.

ويغيب عن اللقاء علي معلول الذي خرج من القائمة المستدعاة لخوض مواجهة سموحة بسبب تعرضه للإصابة بإجهاد على مستوي العضلة الأمامية.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعيه، بعد معاناته من آلام في العضلة الأمامية.

وفضل الجهاز الطبي بالنادي منح معلول، الوقت الكافي للتعافي من آلام العضلة الأمامية التي اشتكى منها عقب نهاية مباراة صن داونز، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ووضع الجهاز الطبي بالنادي برنامج تأهيلي لتجهيز معلول، بعدما فضل منحه الوقت الكافي للتعافي من آلام الأمامية التي سبق واشتكي منها عقب المشاركة في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

بينما يواصل حمدي فتحي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي حدده له الخبير الألماني هيرمان ماير، الذي سبق و أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ويقوم فتحي، بأداء جلسة علاج طبيعي داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، والمشي حول ملعب التتش، تحت إشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بالنادي.

و قد عاد حمدي مؤخرا من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير، الذي أكد في تقريره أن البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي ينفذه في مقر النادي، يسير بشكل جيد وطالبه بالاستمرار في تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي.

قد تعرض اللاعب لقطع في غضروف الركبة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر و خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى