الدوري الممتاز

حسين الشحات يدلي بتصريحات نارية عقب واقعة الشيبي في مباراة الأهلي أمام بيراميدز

أقيمت مساء الأحد، أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز إف سي، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب الدفاع الجوي، فوز الفريق السمّاوي على حساب نظيره المارد الأحمر صاحب اللقب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وتجمد رصيد فريق القلعة الحمراء عند النقطة 82 متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، فيما أصبح رصيد نادي بيراميدز 73 نقطة محتلًا المركز الثاني من سلم الترتيب.

وحدثت عقب مباراة الأمس، مشادة عنيفة بين حسين الشحات نجم المارد الأحمر، والشيبي لاعب بيراميدز، نتج عنها تشابك بالأيدي وألفاظ بين الثنائي.

وعلى هامش ذلك، كتب حسين الشحات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “بداية أود الإعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها”.

وواصل: “وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير”.

وتابع: “لن أبحث عن مبررات، ولكنِ أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف”.

وأضاف: “ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة”.

وأردف الشحات: “واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري”.

وأكد: “وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى”.

وأتم نجم القلعة الحمراء: “اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى