دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. فافر : إفتقدنا إنهاء الهجمات ضد باريس و استقبلنا هدفين لا داعي لهما

دافع لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني عن لاعبيه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لحساب باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية سجلها نيمار وبيرنات في حديقة الأمراء .

وقال فافر لموقع اليويفا :” البداية كانت صعبة ، لقد ضغطوا علينا بقوة ولكن لعبنا بشكل مقبول ولم نكن سيئين ، الشوط الثاني لم يكن سيئا ، لكن افتقدنا إنهاء الهجمات في الثلث الأخير بشكل حاسم سواء اللمسة الأخيرة او قبل الأخيرة ” .

وأضاف : ” كانت هناك صعوبة في إيجاد المساحات في الخطوط الخلفية لباريس واستقبلنا هدفين لا داعي لهما ، خطأ الهدف الأول الجميع رأى هدف نيمار، لقد كان خطأ، وهذا يحدث في كرة القدم، لكن الضربة الركنية كانت سريعة للغاية بالنسبة لبوركي، ولا يمكن لوم هوميلز أيضًا، أما الهدف الثاني، فكان بإمكاننا الدفاع بطريقة أفضل”.

بينما تحدث ماتس هوميلز مدافع دورتموند بعد المباراة : ” من الصعب وضع يدنا على خطأ بعينه ، كلا الفريقين خلقا فرصا لكن استقبلنا هدف نيمار من خطأ لا يمكن ان يحدث والهدف الثاني ضربة حظ ” .

وأضاف : ” لقد هاجمنا بكثرة، لكننا لم ننجح في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى، بعدما خلقنا 3 أو 4 فرص، بينما لم يصنع سان جيرمان أكثر من ذلك، لكنهم لم يكونوا بحاجة لذلك بعد التقدم بهدفين”.

وختم : ” كان ينبغي علينا تجنب خسارة الكرة في وقت مبكر للغاية، وفي النهاية فشلنا في اللمسة الأخيرة، واستحق باريس الفوز، لأنهم كانوا أفضل بقليل منا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى