تقارير

اخبار الرياضة حول العالم .. إصابة أودوي بفيروس كورونا و برشلونة ينتظر معرفة مصير لقائه مع نابولي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إصابة المدير الرياضي ل ليجانيس بفيروس كورونا

أعلن نادي ليجانيس الإسباني منذ قليل عن إصابة المدير الرياضي مارتن اورتيجا بفيروس كورونا .

برشلونة ينتظر قرار مباراته مع نابولي

حسب السبورت الكاتالونية فإن برشلونة مازال ينتظر قرار اليويفا بشأن مباراة نابولي ، حيث سيتدرب البارسا من أجل المباراة و لم يسجل النادي أي حالة كورونا حتي الآن .

صحفي إيطالي ينفي إصابة ديبالا بكورونا

نفي أجريتسي صحفي إيطالي موثوق صحة الأنباء حول إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا ، وقال إن الاصابة إشاعة ونفي ايضا وكيل ديبالا الخبر .

بالوتيلي يسخر من عدم إلغاء الدوري الإيطالي

ظهر ماريو بالوتيلي نجم نادي بريشيا في لايف إنستجرام حول إلغاء او تأجيل مسابقة الدوري الإيطالي بسبب كورونا : ” قلت لهم اوقفو الدوري مسبقاً ولكن كان عليهم ان يستعيدو الصدارة لليوفي ثم أوقفوه !

رانجنيك يتعلم اللغة الإيطالية

افادت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” أن المدرب رالف رانجنيك قام بتعيين معلم خاص لتعليم اللغة الإيطالية ، وهو يسعى لأن يتحدث الإيطالية بشكلٍ جيد في مؤتمر تقديمه لـ الإعلام في ميلان .

يوفنتوس يعلن حملة تبرعات لمكافحة فيروس كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن حملة لجمع تبرعات لمستشفيات تورينو من أجل مكافحة فيروس كورونا ، وسيصدر السيدة العجوز بيانا بعزل منزلي ل121 شخصا ما بين لاعبين وموظفين ومديرين .

تأجيل مباراة أرسنال ضد برايتون

أعلنت رابطة البريميرليج لكرة القدم تأجيل مباراة ارسنال ضد برايتون التي كان مقرر إقامتها غدا السبت، وسيتم تأجيل او الغاء المباراة القادمة أيضا لأن اغلب الأعضاء في الحجر الصحي بعد تشخيص ارتيتا بمرض كورونا .

وسيتم عقد إجتماع طارئ اليوم لمناقشة مستقبل الدوري الإنجليزي بعد إصابة مدرب أرسنال ميكيل ارتيتا بفيروس كورونا .

مسؤولو أندية البريميرليج يرفضون إستمرار الدوري

ذكرت صحيفة ” أندبيندينت ” البريطانية ان عدد كبير من مسؤولي الأندية لا يوافقون على قرار الدوري الإنجليزي الممتاز باستمرار البريميرليغ ، حتى أن أقلية صغيرة تشعر بأن الدوري يجب أن يلغى، حيث تسببت كرة القدم بمزيد من الفوضى بسبب أزمة فيروس كورونا مساء الخميس.

هودسون أودوي يطمئن متابعيه بعد إصابته بفيروس كورونا

نشر كالوم هودسون أودوي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي على صفحته الرسمية ” إنستجرام ” رسالة يطمئن الناس بها : ” أنا بحالة جيدة ويأمل ان يعود مجددا بعد ظهور أعراض فيروس كورونا وأشكر جميع من سأل علي ” .

وكان اللاعب قد تعرض لنزلة برد بسيطة يوم الاثنين مما دعي الأطباء لفحص اللاعب للتأكد من سلامته لكن في صباح الخميس تأكد ان اللاعب اصيب بالفيروس اللعين وتم وضعه في الحجر الصحي.

توتنهام ينافس تشيلسي على نجم ساولو

وفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن توتنهام مهتم بالتوقيع مع جيريمي بوغا هذا الصيف لكن تشيلسي غير مستعد للتخلي عنه في الصييف .

نيمار يصل إلي رقم قياسي

بعد تسجيله بشباك بوروسيا دورتموند أول امس وصل نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان لتسجيل الهدف رقم 400 في مسيرته الإحترافية .

فليك يحث مولر على البقاء

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية و بالرغم من خروجه المحتمل نهاية الموسم فإن هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ يدعو توماس مولر للبقاء وإنهاء مسيرته في البافاري .

مارادونا يرسل دعمه لشعب إيطاليا

أرسل دييجو أرماندوا مارادونا الأسطورة الأرجنتينية رسالة دعم لشعب إيطاليا بسبب ظهور حالات كثيرة مصابة بفيروس كورونا وقال عبر صفحته ” الإنستجرام ” : ” عشت 7 سنوات في نابولي ، لدي عائلة هناك ، الكثير من الناس الذين أحبهم والذين يحبونني ، إيطاليا جزء من حياتي ، وأريد أن أرسل لكم رسالة دعم في هذا الوقت العصيب ، الجميع اصبح على علم هناك بأنهم يجب أن يبقوا في المنزل ” .

أرتيتا متفائل رغم إصابته بفيروس كورونا

حسب صحيفة جارديان البريطانية فإن ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال تم إختباره بعد شعوره بالمرض وظهرت النتائج أيجابية مما دفع النادي لإتخاذ اجراءات فورية ، سوف يتم عزل الفريق كاملاً و الموظفين لمدة 14 يوم من اللحظة الأخيرة التي كان لهم اتصال مع ارتيتا .

ويشعر أرتيتا بالتفائل بشفائه من الفيروس والأمر الاساسي المحبط منه هو الوقت الذي يقضيه خارج العمل ، ووفقا ل ” التايمز ” البريطانية فإن البريميرليغ يستعد لإلغاء الجولة القادمة بعد أن تم إثبات إصابة مدرب ميكيل ارتيتا ارسنال بفايروس كورونا ، الان سوف يتم عزل جميع الموظفين و اللاعبين من فريق ارسنال لمدة 14 يوم .

جاري نيفيل يهاجم رابطة البريميرليج

هاجم جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق رابطة البريميرليج بعد ظهور حالات اصابة في الدوري الإنجليزي وقرارهم بإستمرار الدوري : ” كان الأمر بحاجة إلى أن يصاب مدرب من البريميرليغ بفايروس كورونا ، قيادة محرجة من البريميرليج ، أهلاً ياالبريميرليغ و الاتحاد الانجليزي لكرة القدم انتم تقومون بفوضى من هذا .”

أرسنال يستهدف نجم أتلتيكو مدريد

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية ان أرسنال ينظر للتعاقد مع توماس بارتي لاعب متوسط ميدان أتليتكو مدريد في الصيف المُقبل، اللاعب لديه شرط جزائي قيمته 45 مليون£.

مانشستر يونايتد واثق من قدرته على ضم نجم سيتي السابق

أكدت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن مانشستر يونايتد واثق من قدرته على التعاقد مع [ جادون سانشو ] إذا تأهل إلى دوري أبطال أوروبا. يقدر بروسيا دورتموند اللاعب بنحو 130£ مليون باوند.

رونالدينيو يخضع لتحليل كورونا

خضع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو لتحليل كورونا داخل محبسه في باراجواي للإطمئنان على سلامته من الفيروس ، كإجراء احترازي من قبل السلطات في باراجواي .

زوجات لاعبي نابولي يقومون بحملة تبرعات ضد كورونا

نظمت بعض زوجات لاعبي نادي نابولي حملة تبرع لمستشفيات المدينة، في إطار محاربة فيروس كورونا الذي اجتاح إيطاليا مؤخرا.

وأشارت صحيفة ” كوريري ديلو سبورت” أن زوجات عدد من لاعبي نابولي وهم كاليخون وميليك وإنسيني، نظمن حملة على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل التبرع لمستشفيات مدينة نابولي التي يتواجد بها حالات مصابة بـ”كورونا”.

فيلاس بواش يطالب بإيقاف كرة القدم

طالب أندريه فيلاس بواس المدير الفني لنادي مارسيليا بإيقاف كرة القدم في أقرب وقت ممكن من أجل المساعدة على تجاوز مخاطر فيروس كورونا.

وقال بواس: “يجب أن نكون على ثقة من الإجراءات التي تتخذ وتقييم السلطات للموقف، لكن إن كانت يمكن أن أقول رأيي فيجب إيقاف كل شيء في أقرب وقت ممكن.”

فابريجاس يهاجم رئيس حكومة بريطانيا

هاجم سيسك فابريجاس نجم نادي موناكو الفرنسي رئيس الحكومة البريطانية بسبب تفشي كورونا : ” لقد أكدت أن المرض سوف ينتشر خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة، ومع ذلك لم تقرر إغلاق المدارس بعد، وفي النهاية ستضطر لإغلاقها، لماذا لا تسرع بهذا القرار الآن وتتفادى العديد من المشاكل؟”.

كورونا يهدد إلغاء البوندسليجا

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن الدوري الألماني مهدد بالإلغاء بعد إعلان حالات إصابات بين اللاعبين و سيعقد الإتحاد اجتماع طارئ من بين جميع أندية الدوري لمناقشة إمكانية المضي قدما في البطولة ، الهيئة الإدارية للبوندسليجا مستعدة لمناقشة إمكانية تعليق الموسم مؤقتًا، لكنها مستعدة أيضًا لاحتمالية إلغائه تمامًا.

إلغاء مؤتمر يورجن كلوب

وفقا لموقع ” ليفربول إيكو ” فقد تم إلغاء مؤتمر يورجن كلوب لمباراة إيفرتون في الجولة 30 من البريميرليج وجاء القرار بعد التطورات الأخيرة وظهور حالات إصابة في البريميرليج .

إيفرتون يدخل الحجر الصحي

دخل نادي إيفرتون بالكامل في الحجر الصحي بعد ظهور أعراض فايروس كورونا على احد لاعبي الفريق الأول.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى