كورة إنجليزية

اندية البريميرليج تتخذ إجراءات إحترازية بعد إصابة أرتيتا بالكورونا

اتخذت بعض من أندية البريميرليج إجراءات إحترازية بعد إصابة ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا ، قبل أن يتم إيقاف الدوري الإنجليزي حتي الشهر المقبل .

وقد أعلن وست هام بعزل جميع من كان لهم اتصال مُباشر مع مدرب ارسنال ميكيل ارتيتا المصاب بفايروس كورونا و ذلك تماشياً مع الإرشادات الصحية الحكومية .

بينما اغلق إيفرتون مقره التدريبي بعد ظهور بعض الأعراض المرضية على لاعب في الفريق الأول لم يتم الإفصاح عن اسمه، النادي طلب منه عزل نفسه فقط وتم نصح بقية منسوبين النادي الإبتعاد عن مرفقات النادي حتى إشعار آخر.

وقال الرئيس التنفيذي للبريميرليج ريتشارد ماسترز بعد إيقاف المسابقة : ” نتمنى أن يتعافى ميكيل ارتيتا و كالوم هدسون اودوي بشكل سريع و جميع المصابين بالفيروس ، نحن نعمل مع الحكومة و الأندية و اتحاد كرة القدم و يمكننا أن نطمئن الجمع بان صحة و رفاهية اللاعبين و الموظفين و الداعمين هي اوليتنا .”

وعلى ناحية أخري فقد نفي نادي بورنموث في بيان منذ قليل أنه لم يكتشف أي إصابة بفيروس كورونا لكن تم عزل جميع من ظهرت عليه الأمراض بعد ظهور تكهنات حول إصابة حارس بورنموث وأربع موظفين وعزلهم ووضعهم في الحجر الصحي بعد ظهور أعراض إصابتهم بفيروس كورونا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى