كورة اسبانية

رئيس أتلتيكو مدريد ينفي وجود حالات إشتباه بفيروس كورونا

نفي إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد وجود أي حالات إشتباه أو أعراض مصابة في فريقه بفيروس كورونا ، وعبر عن سعادته بالفوز على ليفربول في دوري أبطال أوروبا .

وقال إنريكي سيريزو في تصريحات صحفية :” ليس لدي أي اعراض لفيروس كورونا في الوقت الحالي ، غدا سأعيش حياة طبيعية ومطلقة ” .

وأضاف حول إيقاف الليجا : ” الدمار الإقتصادي فظيع وضرر وحشي للأندية ، تعليق الدوري الإسباني سيكون أمر مزلزلا لجميع الأندية ولا أعرف إلي أي مدي سيصل ” .

وواصل : ” لا أعرف ما إذا كانت ستستمر هذه الأزمة لفترة أطول ، لكن الإجراء يبدو منطقياً بالنسبة لي ( تعليق الدوري الإسباني ) ، حالياً لا أفكر في أنه لن يتم لعب المباريات طوال الموسم ولكن لست خبير فيما يحدث ، أتمنى الخير للجميع هذا هو الأهم ، لكن الدمار الاقتصادي للأندية شرس ” .

وحول التأهل على حساب ليفربول في الشامبيونزليج قال : ” لقد غمرت مشاعر السعادة وجوه اللاعبين والجهاز الفني بقيادة سيميوني بعد نهاية المباراة، وعلى الجماهير أن تفخر بفريقها على ما حققه أمام ليفربول ” .

وختم : ” عانينا كثيراً بسبب قوة المنافس، ولكن نجحنا في التحكم في المباراة بطريقتنا إلى حد ما من خلال لاعبينا، ولم يكن من السهل تسجيل ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي بملعب أنفيلد أمام أفضل فريق في العالم الآن، هذا ما تقوله الأرقام عنهم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى