الدوري الممتاز

الشوربجي: إعلان تظلمات السوبر قريباً و الزمالك تظلم على عقوبات القمة

أوضح عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، سبب تأخير اللجنة في إعلان قرارها بشأن التظلمات التي تقدم به فريقا الأهلي والزمالك على عقوبات كأس السوبر المصري.

وقال عادل الشوربجي، في مداخلة هاتفية لفضائية أون تايم سبورت أن والسبب في التأخير يرجع إلى الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل وجود أعضاء اللجنة من محافظات مختلفة.

واستكمل ” أن الإعلان عن قرارات تظلمات السوبر قريباً جداً بعد دراسة أعضاء اللجنة كافة الأسباب التي تقدم بها الفريقان في ملف التظلمات” .

وأكد أنه يمكن للجنة أن تغلظ العقوبة بعد دراسة التظلمات مرة أخرى أما أن تؤيد العقوبة أو يتم تخفيفها أو إلغائها”.

كما كشف أن نادي الزمالك قد تقدم بتظلم على عقوبات القمة التي سبق و تم توقيعها بعد انسحابه من المباراة أمام وبناء على ذلك قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تغريم النادي ماليا إلى جانب احتساب فوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء مع خصم ثلاث نقاط من الزمالك مع نهاية الموسم.

قد سبق واعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوباتها على الأهلي والزمالك والتي شهدت التالي إيقاف كل من محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى