كورة إيطالية

ثلاث إصابات جديدة في نادي واحد بالدوري الإيطالي

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن إصابة ثلاثة من لاعبيه في الفريق بفيروس كورونا ، وهما جيرمان بيزيلا و باتريك كوتروني والمعالج الطبيعي ستيفانو دانييلي .

وذكر نادي فيورنتينا عبر بيان رسمي على تويتر أن هناك تحاليل أقيمت للكشف عن الفيروس في الجهاز الفني و اللاعبين ، وأعلنت أن الجميع في منازلة بصحة جيدة ويتلقوا العلاج والرعاية المناسبة للاطمئنان على سلامتهم خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وبالتالي وصلت عدد الحالات المصابة في فيورنتينا إلي 4 حالات ، و تعد إيطاليا هي الدولة الأكثر عددا بالإصابات بفيروس كورونا بعد الصين .

جدير بالذكر ان كاستيخو نجم نادي ميلان وصف الحياة في إيطاليا بالمستشفيات في تصريحات لبرنامج إذاعي اسباني : ” الناس يرتدون كمامات وقفازات ، أمكث في منزلي منذ يوم الإثنين الماضي. منذ قرار تأجيل الدوري، والتعليمات أن نبقى في منازلنا حتى الإثنين المقبل”.

وأضاف : ” أعتقد أن الإجراءات المتخذة ستستمر لفترة أطول. فبعض اللاعبين أصيبوا بالعدوى بالفعل ، بإمكانك الذهاب إلى السوبر ماركت وحيدا، لكن دون مخالطة الناس”.

بينما قال اليخاندرو جوميز نجم نادي أتالانتا ان الحياة في إيطاليا تشبه حياة الرعب وانه لا أحد في الشوارع و المتاجر فقط متوفرة ، والناس تتبع منازلها .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى