كورة اسبانية

ليونيل ميسي يعلق على إنتشار فيروس كورونا

علق ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية و نجم نادي برشلونة الإسباني على صفحته الرسمية ” إنستجرام ” حول إنتشار فيروس كورونا .

وكان الإتحاد الإسباني قد أعلن توقف الليجا لأجل غير مسمي ، كما أمر نادي برشلونة و مجلس الإدارة بإيقاف و تجميد كل الأنشطة بسبب تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وقال ميسي عبر إنستجرام : ” إنها أيام معقّدة على العالم أجمع. نعيش في قلق لما يحدث، ونرغب في المساعدة عن طريق وضع أنفسنا مكان من يعايشون هذا الوضع بصورة أسوأ، سواء أثّر ذلك عليهم بشكل مباشر، أو على عائلتهم، أو أصدقائهم، أو لأنهم يعملون في الخطوط الأمامية لمحاربة هذا الوباء في المستشفيات، ومراكز الصحة. أود أن أتمنى لهؤلاء جميعا المزيد من القوة ” >

واضاف : ” الأولوية يجب أن تكون للصحة دائما، إنها لحظات غير اعتيادية ويجب اتباع تعليمات المنظمات الصحية والهيئات الحكومية، بهذه الطريقة فقط سنتمكن من محاربة الوباء بطريقة فعّالة “.

وواصل : ” إنها اللحظة المناسبة لنتحلى بالمسؤولية، ونبقى في منازلنا ، كما أنه وضع مثالي للاستمتاع بهذا الوقت رفقة أحبائك الذين لا تستطيع التواجد معهم دائما ، عناق لكم، وآمل أن نتمكّن من تحسين الوضع في أسرع وقت ممكن”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى