الدوري الممتاز

مران الأهلي.. فقرة بدنية مطولة و مواصلة تأهيل جيرالدو ومعلول

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران انتظام رمضان صبحي لاعب الفريق الذي غاب عن أداء التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التي تعرض إليها بتمزق في العضلة الخلفية.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق للترتيب للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل.

كما خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال خلال المران قام خلالها اللاعبون حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، ضمن البرنامج الذي أعده بينكيل.

كما قام الجهاز الفني بعمل تقسيمة بمشاركة حارسين كما شارك بها رمضان صبحي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، مران منفرد للحراس في بداية المران شارك فيه شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي

بينما خاض الثنائي جيرالدو وعلي معلول جلسة في الجيم، وبعدها تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

ويؤدي معلول برنامجه التأهيلي بسبب آلام في العضلة الأمامية، فيما تعرض جيرالدو لجزع في الكاحل، وذلك خلال بعد مشاركتهما في مباراة صن داونز.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى