كورة ألمانية

ليفاندوفسكي يسابق الزمن للحاق بكلاسيكو ألمانيا

يسابق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الزمن للحاق بمباراة كلاسيكو ألمانيا ضد بوروسيا دورتموند في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

حيث ذكرت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن ليفاندوفسكي كثف من إعادة تأهيله وينبغي أن يستأنف التدريب على أرض الملعب في 20 مارس. البولندي في الموعد المحدد لعودته ضد بوروسيا دورتموند في 4 أبريل

بينما يستهدف بيريسيتش ايضا العودة ضد بورتموند وسيستخدم الأسابيع الثلاثة المقبلة للعمل على عودته للتدريب ولذا لن يسافر لمنتخب كرواتيا هذا الشهر .

ويتقدم نيكولاس زوله بشكل جيد في العلاج ولا يشعر بأي ألم و يجب أن يبدأ التدريب الفردي الكامل مع الحمولة بغضون 4 /6 أسابيع, لا يُعرف بعد متى سينضم إلى التدريب مع الفريق. بايرن لا يريد أن يخاطر به ، زولة يريد أن يكون متواجد في اليورو .

ويسعي بايرن ميونيخ للتعاقد مع لاعب ظهير أيمن للموسم الجديد وسيسمح لجيروم بواتينج بمغادرة النادي في الصيف وينتظر عروض الأندية ، بجانب خافي مارتينيز المرشح لمغادرة النادي .

ومن المتوقع أن يوقع مانويل نوير عقدًا جديدًا ،جرت المحادثات الأولى. أما مولر و تياغو و الابا ، فإن هانسي فليك يود الاحتفاظ بهم. لكن مستقبل فليك لا يزال غير واضح. لم تجري أي مفاوضات حتى الآن ولكن يمكن أن تبدأ خلال التوقف الدولي .

وختمت الصحيفة أن تياجو آلكانتارا غاب عن التدريب اليوم بسبب الأنفلونزا. وسيقرر في وقت لاحق ما إذا كان بإمكانه اللعب في برلين أم لا . من ناحية أخرى ، سيعود كومان إلى تشكيلة الفريق يوم السبت .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى