دوريات اخري

رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفى للعلاج من كورونا

في بادرة إنسانية من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى قرر تحويل سلسلة الفنادق التي يمتلكها في بلاده إلى مستشفيات من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكان قد تم إعلان حالة الطوارئ في البرتغال بسبب فيروس كورونا حتى 9 أبريل القادم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو قرر تحويل الفنادق التى يمتلكها في البرتغال وتحمل العلامة التجارية “CR7 ” إلى مستشفيات للمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد في بلاده مجانًا.

كما قرر رونالدو أيضًا دفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

ووكان رونالدو قد علق على الأحداث الأخيرة بعد انتشار فيروس كورونا وإصابة زميله في الفريق ، وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنيستجرام ”

قائلا :”يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والإهتمام منا جميعًا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتي إبنًا وأبًا وإنسانًا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا”.

أضاف : “أود أن أرسل دعمي لكل من فقد عزيزًا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الأن ، قبل أي مصلحة أخرى “.

وبسبب تفشي فيروس كورونا المستجد قد تم إيقاف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى