الدوري الممتاز

شريف إكرامي: اجتماع مع مسؤولي الأهلي خلال أيام لحسم موقفي النهائي

 

كشف شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي عن موقفه من الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء قبل نهاية عقده في الصيف المقبل.

وقال شريف إكرامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الماتش أنه لا يتعجب من الأنباء التي تشير إلى توقيعه لنادي اخر موضحاً ” هذه الأنباء طبيعية في ظل إعلانه إنهاء مشواره مع النادي بنهاية الموسم الحالي”

وأكد حارس مرمى المارد الأحمر “هناك اجتماع خلال أيام قليلة مع مسئولي الأهلي وبعدها أعلن الموقف النهائي”.

واستكمل تصريحاته: “تحدثت في قرار الرحيل على حسابي بموقع تويتر ولا أرغب في ذكر أي تفاصيل خلال الوقت الحالي”.

وأوضح تم استبعادي من عدة مباريات لكن إعلاني رغبتي في الرحيل جعل البعض يربط بين الاستبعاد وقرار الرحيل لكن هذا غير صحيح ولم تحدث أي أزمات بيني وبين الأهلي.

وتطرق اللاعب في حديثه أن صعود الفريق الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس إنجازًا، خاصة وأن البطولة غائبة عن النادي منذ 7 سنوات.

وأضاف “من يريد كتابة تاريخ لنفسه مع الأهلي عليه التركيز على الفوز بالبطولات القارية”.

وواصل: “الهدف الأساسي هو الفوز بدوري الأبطال، وعلينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق هذا الهدف في الفترة المقبلة”

واستطرد إكرامي حديثه عن قرار إيقاف النشاط الرياضي في مصر لمدة أسبوعين مؤكدا أنه قرار حكيم جدًا وفي توقيته المناسب، مشيرًا إلى أن صحة الفرد لها الأولوية عن أي شئ آخر.

وأردف “نحن لاعبين كرة وأنعم علينا المولى عز وجل بنعمة الشهرة، ولذا فإننا مطالبون بآداء دورنا المجتمعي، وللأمانة فنحن مقصرون في هذا الأمر بشكل واضح”.

وتابع: “لا يوجد ما يستدعي الزعر أو التهويل لكن تعليق النشاط إجراء وقائي لابد منه، لابد من مشاركة العالم حالة القلق الموجودة واحترامها”.

وواصل: “المسئولون في الرياضة بدأوا يصدرون أزمات بألوان الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، لكن لا يجب التحدث بهذه الطريقة، لأن هذا عدم احترام لعقول الناس وحديث غير واقعي”.

وعن مطالبة البعض بإلغاء الدوري رغم تصدر الأهلي: “المسألة لم تعد مرتبطة بكرة القدم وإنما صحة البشر والحفاظ عليها وهذا الأهم بكل تأكيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى