تقارير

في ظل التوقفات بسبب كورونا.. أين نشاهد كرة القدم؟

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم، على فرصة لمشاهدة مباراة، ويفتشون على دوري لم يتم إيقافه في التوقفات على مستوى العالم بعد انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم.

وقد قرر الكثير من اتحادات كرة القدم على مستوى العالم وقف النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس كورونا، منها “الفلسطيني، الإيراني، الموريتاني، العماني، المغربي، الجزائري، السعودي، المغربي، الكويتي، الأردني، العراقي، السوري، المصري،القطري، الانجليزي، الاسباني، الإيطالي، الفرنسي، الألماني، الكوري، الياباني، الصيني، التايلاندي، هونغ كونغ، الهولندي، البرتغالي، الدنماركي، التشيكي، البلغاري، الإيرلندي، السلوفيني، السلوفاكي، الروماني، النمساوي، الالباني، المقدوني، الامريكي، الإماراتي”.

أمس كان الاتحاد الإماراتي ضمن الذين لم يوقفوا النشاط، وقد أعلن استمرار منافسات البطولات المحلية، مع منع التواجد الجماهيري، ليأتي اليوم ويصدم الجميع بقرار الإيقاف لمدة 4 أسابيع.

ولكن هناك 7 دوريات يمكنك متابعتهم وهم، ” التونسي، السوداني، الروسي، التركي، الباكستاني، الأرجنتيني، الجنوب إفريقي” الذين تستكمل منافساتهم بشكل طبيعي، إلا إذا جد جديد خلال الساعات المقبلة!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى