كورة اماراتية

لاعبو الإمارات يفتحون النار على الحكام – الغوا الدوري أفضل

هاجم لاعبو الدوري الإماراتي الحكام بعد إنتهاء الجولة ال19 من دوري الخليج العربي الإماراتي وقد شهدت هذه الجولة مجموعة من الأخطاء التحكيمية في مباريات مختلفة.

حيث في المباراة التي جمعت بين فريقي بني ياس وإتحاد كلباء ، قام الحكم بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق بني ياس وأشهر البطاقة الحمراء إلى مدافع فريق كلباء ، ووصف الجميع ركلة الجزاء بأنها من وحي خيال الحكم فقط، وإنتهت المباراة بفوز بني ياس على إتحاد كلباء 2/1 .

وقال يوسف البيرق إداري فريق كلباء بعد إنتهاء المباراة :مبروك للحكام ومبروك لبني ياس ومبروك للدوري على هؤلاء الحكام ، لا أعلم كورونا بالحكام ، كورونا في كورتنا ، وقف الدوري وإلغيه مع هذا التحكيم أفضل.

وتقدم إتحاد كلباء بطلب رسمي لإستقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته المتبقية مع طلب إلغاء الVar الذي يخدم أندية على حساب أندية آخرى.

فيما علق اللاعب بندر الأحباب لاعب نادي العين الإماراتي على طرده من مباراة القمة التي انتهت بفوز الجزيرة بثلاثية مقابل هدف وقال بندر عبر حسابه الرسمي على تويتر :

“‏السلام عليكم قدر الله وما شاء فعل هاردلك لنا.أنا دائماً أفرح للحكم المواطن لما يمثل الدوله ويتطور ويكون من النخبه فالبطولات الكبرى العالميه الله الشاهد ..اذا صار خطأ في دورينا ممكن تعديها لمساعده الحكام أحيانا .. ولكن اغلط وأضيع مجهود فريق بالكامل وممكن أفقد المنافسه والله حرام “.

ولم يتوقف الأمر هنا فحسب فكان للحكام نصيب أيضًا من الهجوم من مدرب عجمان.

وقال الرمادي مدرب عجمان :أستطيع معالجة أخطاء لاعبي فريقي ،ولكني لا استطيع معالجة أخطاء الحكام.

وكان فريق عجمان قد خسر أمام فريق شباب الأهلي بخماسية مقابل هدفين.

ولم يقتصر الأمر على اللاعبين والإداريين ومدربي الفرق فقط ولكن نال الحكام قسط كبير من الهجوم والإنتقاد من المحللين الرياضيين وكذلك الجماهير التي لم تقصر في الدفاع عن حقوق فرقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى