الدوري الممتاز

محامي نيدفيد لكورة نيو | سنقاضى مركز التأهيل الألماني وهذا موقف طبيب الأهلي من إصابة اللاعب 

كشف عبد الرحمن عادل محامي كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عزم اللاعب على رفع دعوى قضائية ضد المركز التأهيلي الألماني الذي تسبب في إصابته بمشاكل في الركبة على خلفية سوء التأهيل الذي خضع له.

وقال عبد الرحمن عادل في تصريحات خاصة ل ” كورة نيو” إن المركز تسبب في تعرض كريم نيدفيد لمشاكل داخل ركبته مما أديت إلى

تأخر عودته للملاعب مرة أخرى كما أجبرته على الخضوع للجراحة مرة أخرى.

 

وتابع محامي نيدفيد في تصريحاته ” كل الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إلى جانب التقارير للأطباء الذين عرض عليهم الحالة أشارت إلى تسبب الطبيب الذي قام بعملية التأهيل هو المتسبب في الأزمات التي حدثت لنيدفيد وليس الطبيب الذي قام بالعملية أو الجراحة” .

وأردف ” جهزنا كافة الأوراق والمستندات التي تدين المركز التأهيلي استعدادا لرفع الدعوى القضائية، من أجل الحصول على حق اللاعب فيما تسبب إليه من ضرر”.

واستطرد قائلا ” الغرض من رفع الدعوى ليس فقط تعويض اللاعب ماديا عن الضرر الذي حدث إليه ولكن لها جانب نفسي أيضا نيدفيد تأثر نفسياً بسبب حالته الصحية” .

كما نفى محامي اللاعب وجود أي خطأ يقع على خالد محمود طبيب الأهلي أو الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء أو حتى من جانب العيادة الألمانية التي يتعامل معها الأهلي.

وتابع الجماهير تحمل الجهاز الطبي للأهلي وطبيبه بسبب حالة اللاعب وهو غير صحيح لأن الأزمة التي حدثت لنيدفيد لم تكن بسببه”.

واختتم عبد الرحمن عادل تصريحاته عن عودة اللاعب ” كريم نيدفيد لن يعود إلى الملاعب قبل شهر أغسطس المقبل وسيسافر خلال الفترة المقبلة إلى ألمانيا لمتابعة حالته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى