الدوري الممتاز

كريم العراقي يكشف حقيقه توقيعه للزمالك .. و موعد انتهاء عقده

أعلن كريم العراقي مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن استمراره داخل النادي حتي نهاية موسم ٢٠٢١_ ٢٠٢٢.

وأكد اللاعب : أن ماتم تداوله خلال الفترة الأخيرة بالتوقيع والانضمام لنادي الزمالك أو أي نادي أخري ليس له أساس من الصحة.

وأضاف العراقي: أن النادي تلقى بالفعل عدد من العروض الرسمية لضمه عقب تألقه مع المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاما، إلا أن تلك العروض لم تلق القبول الكافي لدى إدارة المصري نظراً لرغبته في استمراراي ضمن صفوف الفريق.

المصري يدرس دخول معسكر مغلق للاستفادة من توقف الدوري

يدرس طارق العشري المدير الفني للفريق الاول، الدخول في معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف الدوري، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

ويستغل الجهاز الفني فترة توقف الدوري، للإعداد اللاعبين وتجهيزهم لدور الثاني من بطولة الدوري، في ظل الضغوطات والنتائج السلبية التي لحقت الفريق مؤخرًا في الدوري وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مواجهتي المصري الماضيتين في الدوري، أمام حرس الحدود التي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، وأمام الزمالك التي كان مقرر لها أمس الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها البلاد.

جدير بالذكر، أن المصري ودع بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على يد فريق نهضة بركان المغربي .

بعدما تعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الجيش بالسويس بهدفين لكل فريق، والخسارة في الإياب بهدف دون رد، وأحرز العربي الناجي هدف بركان الوحيد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى