ألعاب أخري

رئيس اتحاد رفع الأثقال و محمد إيهاب يكشفان لكورة نيو موقف المشاركة في الأولمبياد حال تأجيلها

لا يزال الجدل متواصلا حول موقف دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف في طوكيو حيث تشير جميع المؤشرات إلى تأجيلها إلى عام 2022.

وكان قد تعرض الاتحاد المصري لرفع الأثقال للإيقاف وتم منعه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية هذا العام مما ادى إلى قرار الرباع المصري محمد إيهاب بالاعتزال ، إلا أن التأجيل قد يأتي بالصالح على اتحاد رفع الأثقال حيث تنتهي مدة الإيقاف في 2021.

وكشف الدكتور محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” عن موقف الاتحاد من تأجيل الأولمبياد والخطوات التي سيتخذها في حال اتخاذ هذا القرار من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

وقال الدكتور محمود :”لا يزال الجميع مشغول بفيروس كورونا وعلى الرغم من عدم وجود قرار رسمي إلا أن الامور تتجه نحو التأجيل.”.”

وتابع:”في حالة اتخاذ قرار تأجيل الأولمبياد لسنتين ، سنقوم بتقديم طلب وقتها بإعادة النظر في الإيقاف ومحاولة المشاركة بالأولمبياد.”

في المقابل كشف البطل المصري محمد إيهاب لكورة نيو عن موقفه في تلك الحالة والعودة مرة أخرى في قرار الإعتزال والمشاركة مع المنتخب المصري في الأولمبياد حال تأجيلها لعام 2022.

وأكد إيهاب في تصريحاته أنه في حالة إعادة التأهيل من جديد للأولمبياد وتأجيلها إلى 2022 سيكون الأمر سهلا للعودة والمشاركة في الأولمبياد.

يذكر أن محمد إيهاب هو صاحب الميدالية البرونزينة في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016 وذهبية بطولة العالم عام 2017 بأمريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى