الدوري الممتاز

اتحاد الكرة يرفع شعار التأجيل – تعديلات بالجملة على جدول مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز

‏قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء العديد من التعديلات في جدول الدوري العام المصري والتي تخص مباريات كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز.

‏وعلى الرغم من رغبة الاتحاد في انهاء الدوري المصري مبكرا إلا أنه اضطر إلى تعديل بعض المباريات بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين في منتخبات بلادهم وتلاحم مباريات الأهلي وبيراميدز في المشاركات الافريقية بالإضافة أيضا إلى إصابة بعض لاعبي فريق براميدز بفيروس كورونا

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

في المقابل أعلن ايضا الاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل موعد مباراة الزمالك وأسوان والتى تأتى ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدورى.

وتلقى نادى الزمالك إخطاراً ايضا من اتحاد الكرة القدم بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان فى الجولة 26 لتقام فى التاسعة مساء يوم 17 يونيو المقبل باستاد القاهرة، بدلا من إقامتها يوم 16 يونيو.

اضافة الى ذلك قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلى فى الدورى العام والتى كان مقررا لها غدا الأحد، لأجل غير مسمى، بسبب ظهور أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبى الفريق السماوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى