دوري أبطال افريقيا

عبد الحفيظ عن إقامة نصف نهائي دوري الأبطال في الكاميرون: جاهزون لكل الاحتمالات

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف الفريق من خوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون بسبب فيروس كورونا.

وقد أثير خلال الفترة الماضية اقتراح خوض الفرق منافسات دور تصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون البلد المستضيف لنهائي البطولة الإفريقية

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، جاهزون تماما لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الإفريقي

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي ” نتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة.. وأن التفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي أمر غير منطقي، ومن ثم يبقى التفكير أولا في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعدها في وقت سابق.

وأضاف أن الأهلي يخوض مبارياته الإفريقية بحثا عن هدف واحد وهو استعادة اللقب، الذي يعد الهدف الرئيسي للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، مشددا على جاهزية الفريق لكل الاحتمالات في هذا الشأن.

وقد حسم المارد الأحمر تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة ثلاثية مقابل هدف مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق