الدوري الممتاز

الأهلي يؤكد على احترامه رغبة شريف إكرامي في الرحيل

انتهت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، من اجتماعها مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

وخلال اجتماع اللجنة الذي شهد حضور كلا من محسن صالح رئيسها و شريف إكرامي إلى جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قدمت اللجنة شكرها وتقديرها للحارس على كل ما قدمه على مدى سنوات رفقة المارد الأحمر.

وجاءت خطوة الاجتماع بإكرامي تأكيدا على قيمته الكبيرة بوصفه أحد أبناء القلعة الحمراء الذين ساهموا بالجهد والعرق في رفعة اسم ناديهم.

وأكد أطراف الاجتماع مبدأ تحمل اللاعب الكثير بسبب ابتعاده عن المشاركة في ظل رغبته في المشاركة وهو حق مشروع لاكرامي لكن لا أحد يملك التدخل في الشؤون الفنية للمدير الفني وعدم التدخل في صلاحياته وحساباته.

وبناء على هذا أكدت اللجنة من خلال رغبته أن دور اللاعب سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه شريف إكرامي من قبل عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات.

وتمنى له الجميع التوفيق في خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى واحدًا من أبناء الأهلي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى