تقارير

أخبار الرياضة حول العالم … يونايتد يسمح لنجومه بالرحيل والكالتشيو يحدد موعد العودة المحتمل

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

توديبو قد يعود لبرشلونة وسيتين يريد ألينيا

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن جان كلير توديبو يمكنه الإنضمام إلي برشلونة الموسم المقبل إذا لزم الأمر ، بينما نشرت صحيفة ” السبورت ” أن كيكي سيتين يريد ألينيا .

لابورت على رادار البارسا

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن برشلونة أعاد تنشيط اهتمامه بإيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الذي يملك الملف الشخصي المطلوب .

الفرنسي الذي لن يتمكن من لعب دوري الأبطال بسبب عقوبة ناديه, لديه علم بـ اهتمام برشلونة .

ريفالدو ينصح كوتينيو باللعب في إنتر ميلان

نصح ريفالدو الأسطورة البرازيلية فيليب كوتينيو نجم بايرن ميونيخ باللعب في إنتر ميلان :

” من الممكن أن يكون هنالك مشاكل بين كوتينهو وبايرن ميونخ وهو لم يستطيع التكيف مع الكرة الألمانية ولا الإسبانية، أفضل خيار له هو انتر ميلان ويحل محل لاوتارو مارتينيز الذي يتم اصطياده من الأندية الكبري ” .

إنتر ميلان يحدد بدائل لاوتارو

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن انتر ميلان سيحاول ضم بيير إيمريك أوباميانغ أو أوليفييه جيرو في حال تعاقد برشلونة مع لاوتارو مارتنيز.

ليفربول يستهدف التعاقد مع هدف برشلونة

كشفت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ليفربول يستهدف التعاقد مع فابيان رويز وسط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة ومانشستريونايتد باللاعب.

إيد ودوارد يفتح محادثات مع وكيل بوجبا

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن إيد ودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد فتح محادثات مع مينو رايولا لإيجاد حل بخصوص وضع بول بوغبا مع الفريق.

أرسنال يستهدف التعاقد مع مهاجم سيلتيك

يستهدف أرسنال الإنجليزي التعاقد مع أوديسون إدوارد مهاجم سيلتيك؛ حيث يرغب ميكيل أرتيتا بتعزيز خط الهجوم بغض النظر عن مستقبل بيير إيمريك أوباميانغ.

نجم مانشستر يونايتد يتدرب بشكل إضافي

وفقا لديلي ميل البريطانية فإن نجم مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش يتدرب بشكل إضافي خصوصاً هجومياً للتحسّن بعد أن كسب مقعد أساسي في خطة أولي غونار سولشاير وتجديد عقده.

مانشستر يونايتد يحدد موعد عودته للتدريبات

سيعود مانشستر يونايتد للتدريبات يوم 10 إبريل على الأقل، وهناك خطط لتنظيف وتعقيم كارينغتون قبل قدوم اللاعبين.

يونايتد يسمح لنجومه بالرحيل

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن مانشستر يونايتد سيستمع للعروض المقدمة لجيسي لينجارد و اندرياس بيريرا هذا الصيف ، عقد بيريرا ينتهي في 2023 بينما عقد جيسي ينتهي في 2022 .

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بعد وفاة رئيسه السابق

أصدر ريال مدريد بيانا رسميا يعزي فيه وفاة رئيسه السابق لورينزو سانز متأثرا بفيروس كورونا وكتبت عنه :

خلال رئاسة لورنزو سانز، واصل ريال مدريد تعزيز تاريخه وأسطوريته، فقد كان الرئيس وقت التتويج بالكأس السابعة التي انتظرناها طويلا .

في أمستردام عام 1998 عقب 32 دون فوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف : ” خلال حقبة لورنزو سانز، فاز النادي بدوري أبطال أوروبا مرتين، بالإضافة إلى كأس إنتركونتننتال، والدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني، ودوري كرة السلة، وكأس الكؤوس لكرة السلة .

اليوم ريال مدريد في حداد على خسارة الرئيس الذي كرّس جزءا كبيرا من حياته لشغفه الأعظم:

ريال مدريد ، بالنظر للظروف الراهنة، فـ ريال مدريد سيكرّمه بالشكل المستحق في أقرب وقتٍ ممكن .

الإتحاد الإسباني يطالب بتأجيل اولمبياد 2020

طالب الإتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل اولمبياد طوكيو 2020 بعد تفاقم أزمة فيروس كورونا ،وينبغي ان كل الجهود تتوجه لمجال مكافحة فيروس كورونا .

باريس سان جيرمان ينافس يونايتد على سافيتش

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن باريس سان جيرمان قرر الدخول في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي ، وباريس مستعد لدفع 91 مليون يورو لضم اللاعب .

برشلونة ينسحب من بطولة الفيفا لبلاي ستيشن في الليجا

انسحب برشلونة الإسباني من بطولة فيفا 20 لبلاي ستيشن التي ينظمها الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية في ظل توقف المسابقة منعا لتفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وكان برشلونة قد رشح سيرجي روبرتو لتمثيل الفريق بينما مثل ريال مدريد أسينسيو ومثل اتلتيكو مدريد اسينسيو ، إلي جانب ترشيح باقي اندية الليجا للاعب من كل فريق لتمثيلها في فيفا 20 المقامة بنظام خروج المغلوب .

ريال مدريد يدرس معاقبة يوفيتش

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن ريال مدريد يدرس عقوبة لوكا يوفيتش لأنه سمح له بالسفر للتواجد مع عائلته وليس لمغادرة المنزل ، بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء في اسبانيا وبقائه بمفرده .

تقارير تكشف الموعد المحتمل لعودة الكالتشيو

وفقًا لـ La Repubblica ، فإن الخطة التي تتم مناقشتها بين رؤساء الدوري الإيطالي هو أن يستمر إيقاف المسابقة وتعود في يونيو ثم تلعب حتى 30 يوليو ، وقد يكون هذا معقدا للغاية بسبب انتهاء عقود العديد من اللاعبين .

آرثور ميلو : ميسي أصعب منافس واجهته

أكد آرثور ميلو نجم برشلونة في تصريحات لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية عن ليونيل ميسي : ” ميسي أصعب لاعب واجهته وتشافي وانيستا مثلي الأعلي في مركزي ” .

وأضاف :  اكثر المباريات الخاصة في مسيرتي لقاء نهائي كوبا ليبرتادورس الذي فزت به وكان سببا في اقتناع مسؤولي برشلونة بي .

أيضًا مواجهة برشلونة ضد توتنهام في ويمبلي، لأنها كانت أول ظهور لي في دوري أبطال أوروبا، وبأجواء لا تُصدق.

نجوم برشلونة يضحون بسبب أزمة كورونا

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أبلغ مجلس الإدارة بتفهم لاعبي فريق الكرة للوضع الاجتماعي والاقتصادي القاسي حاليًا، بسبب آثار فيروس كورونا .

ارتوميو حصل على موافقة اللاعبين بشأن خفض الرواتب، للحد من خسائر برشلونة حاليًا، عقب توقف البطولات المحلية والعالمية، بسبب الخوف من تفشي كورونا .

وكان بارتوميو قد عقد جلسة مع قادة الفريق وحصل على ردة فعل جيدة بشأن خفض الرواتب .

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق