تقارير

ميدو وليونيل ميسي في حملة واحدة للتوعية من كورونا

أطلق الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية حملة توعية جديدة بقيادة أشهر نجوم العالم ضد تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وشارك النجم المصري أحمد حسام ميدو العديد من لاعبي ورموز كرة القدم على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي و حارس ليفربول أليسون بيكر و الكاميروني إيتو و تشافي هرنانديز وإيكر كاسياس .

و كانت رسائل نجوم الكرة للجماهير بإتباع خطوات رئيسية لحماية صحتهم تشتمل على غسل اليدين و آداب السلوك أثناء السعال وعدم لمس الوجه والحفاظ على الوسامة و البقاء في المنزل .

وكان جياني أنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد على أن الفيفا سيساهم خلال الفترة القادمة بنشر مقاطع مصورة و رسومات للقضاء على كورونا وأنه يجب ان يجتمع العالم ككيان واحد .

وقال أنفانتينو في مؤتمر صحفي : ” أشكر كل لاعبي كرة القدم الذين شاركوا في حملة التبرعات، فهي تشمل أعظم لاعبي واتحادات الكرة في العالم سواء محليًا أو قاريًا ” .

وأضاف : ” الصحة تأتي في المرتبة الأولى وبعدها أي شيء آخر، علينا اتباع ما تقوله منظمة الصحة العالمية والحكومات، وكرة القدم جاهزة للعب دور في ذلك، وسوف نفوز على كورونا”.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق