كوره إنجليزيه

فابريجاس يستعيد ذكريات توقيعه مع تشيلسي

أستعاد سيسك فابريجاس نجم موناكو الفرنسي ذكريات توقيعه لنادي تشيلسي ، خاصة انه لعب في صفوف نادي أرسنال وهو أحد ابناء نادي برشلونة .

وقال فابريجاس عن سبب توقيعه مع تشيلسي : “تحدثت إلى مورينيو وهذا ما لم أكن أتوقع حدوثه على الإطلاق. بسبب ما حدث بين تشيلسي وأرسنال عندما كنت لاعب لأرسنال و بين مدريد وبرشلونة عندما كنت لاعبًا لبرشلونة وأشياء كثيرة جدًا.

وأضاف : ” لأكون صريحًا، بعد مغادرتي لغرفة الملابس مع مورينيو قلت هذا كل شيء، لست بحاجة للتحدث إلى أي شخص آخر، أنا ذاهب إلى تشيلسي.”

وواصل : ” لم يتحدث عن المال، ما قاله لي، والفريق الذي كان يريد تكوينه، و رأيه بي، وكيف أراد مني أن ألعب، هذا ما كنت أريده. علاوة على ذلك لندن ليست مانشستر، لندن كانت منزلي.”

وتابع :” الحمدلله لأنني إتخذت هذا القرار. وأعلم أنه قد يكون مثيرًا للخلاف والجدل بيني وبين جماهير أرسنال ولكن تلك السنوات الخمس التي قضيتها هناك كنت فيها سعيدًا جدًا، فزنا بكل شيء في إنجلترا، والفريق الأكثر فوزًا في كرة القدم الإنجليزية عندما كنت هناك.”

وأكمل : “قدمنا كرة قدم عظيمة بعض الأوقات، ومع الجماهير كانت بيننا علاقة وثيقة وتفاهم وكنت سعيداً جدًا هناك.”

وختم : ” الحقيقة أنني ذهبت لتشيلسي وفزت بالبريميرليغ مرتين والذي كان حلمًا لي و كاس إنجلترا و كأس الرابطة والدوري الأوروبي. وبهذه النهاية أنا سعيد جدا لأنني إتخذت قرار الأنتقال لتشيلسي.”

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق