المحترفينكوره إنجليزيه

محمد صلاح سينتقل إلي ريال مدريد او برشلونة

 

قال بول آينس نجم مانشستر يونايتد السابق أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر قد ينتقل لصفوف ريال مدريد او برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصييفية القادمة .

وقال في تصريحات لشبكة ” جول ” العالمية :” أرى أن ليفربول بحاجة إلى التدعيم سواء بلاعب أو لاعبين، إذا نظرت إلى الثلاثي الهجومي ساديو ماني، روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، لقد لعبوا تقريبًا كل المباريات، ولم يكن هنالك البديل المناسب لإراحتهم”.

وأضاف : ” ربما تتحرك أندية مثل برشلونة وريال مدريد لضم محمد صلاح أو فيرجيل فان دايك، لا أحد يعرف ماذا تخبئه لك كرة القدم، لذلك على ليفربول الاستعداد لرحيل أحد النجوم مثلما فعل فيليب كوتينيو في السابق”.

وواصل : ” بالتأكيد، سيكون لديهم بعض الأهداف التي سيتحركون من أجلها في الصيف، ربما 4 أو 5 لاعبين، لا أعلم ماذا سيحدث للموسم الحالي وهل يمكن استكماله أم لا، لكن خروجهم في دوري أبطال أوروبا كان محبطًا بالنسبة لهم وسيسعون لتطوير أنفسهم للعودة بشكل أقوى بالموسم القادم”.

وأتم: “إذا نجح ليفربول في التعاقد مع لاعبين جدد سيضيف المزيد من المنافسة بين اللاعبين وسيجعلهم متحفزين للمشاركة في المباريات من أجل إظهار إمكانياتهم الفنية أمام الفرق المنافسة”.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق