كوره اسبانيه

راموس وكانافارو يتبرعان لمكافحة فيروس كورونا

تبرع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد و مدرب جوانزو الصيني ولاعب ايطاليا السابق فابيو كانافارو لمكافحة تفشي مخاطر فيروس كورونا .

حيث تبرع كانافارو ب30 ألف قناع طبي ” كمامة ” لمستشفي في نابولي وقال لشبكة إيطالية : ” لا أحب الحديث عن هذه الأشياء. يجب أن يكون الناس مثلي أول من يساعدون وأتمني ان يكون ما فعلته مفيدا ” .

بينما قدم سيرجيو راموس مساهمة في الإمدادات الطبية للمستشفيات عبر منظمة اليونيسيف وتعاون معه زملائه و النادي المدريدي ب15000 و1000 جهاز حماية شخصي و364.571 قناعا للتنفس .

وقال راموس : ” أشكر جميع زملائي وريال مدريد لأنهم تعاونوا وشاركوا في المساعدة. يجب أن نكون داعمين لأننا نمر بلحظات صعبة للغاية وغير طبيعية يواجه خلالها الكثير من الناس معاناة كبيرة”.

وأضاف : ” منذ اللحظة الأولى، تعامل ريال مدريد بجدية مع هذا الأمر. منذ اليوم الأول الذي توقفنا فيه عن التدريب أرسلوا إلينا برنامجا تدريبيا، مع التركيز أيضا على التغذية والراحة للحفاظ على اللياقة وعدم فقدان الإيقاع”.

واختتم “رغم أن هذا أمر ثانوي في الوقت الحالي، إلا أنه مهم أيضا لأننا لا نعرف متى ستعود المنافسة”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تبرع ب350 ألف يورو لمكافحة فيروس كورونا وسيتم استغلال الأمواللإجراء اختبارات سريعة للكشف عن الفيروس، ولتمويل بعض المشروعات البحثية عن كورونا.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق