تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كلوب لا يريد الاستغناء عن صلاح ورويس يرفض بايرن ميونيخ

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يرفض إقتراح تيباس

ذكرت مصادر صحيفة ” الأس ” الإسبانية أن نادي برشلونة رفض مقترح خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا من أجل عودة الجماهير في ظل فيروس كورونا ويطلب العودة باللعب مع الجماهير فقط وفي مدرجات ممتلئة مثلما اعتاد لاعبوه .

اياكس يريد استعارة معار برشلونة

أفادت صحيفة ” السبورت ” الإسبانية أن اياكس امستردام يريد إستعارة بيدري لاعب برشلونة المعار في لاس بالماس .

ألكسندر هليب يدافع عن بيب جوارديولا

دافع ألكسندر هليب نجم برشلونة السابق الذي اعلن اعتزاله عن بيب جوارديولا وبرئه من رحيله عن صفوف الفريق : ” عدم التكيف مع برشلونة كان خطئي وليس خطأ غوارديولا, فعل كل ما بوسعه لدمجي مع البلد والمجموعة لكنني كُنت أحمق, يؤسفني اني لم أتعلم الإسبانية ” .

وأضاف : ” التدريب مع ميسي وانييستا وتشافي كان أمر لا يُصدق, في بعض الأحيان كُنت أتوقف في التدريبات وانظر لـ تشافي, انه لا يرتكب أي خطأ! كيف يمكن أن يكون ذلك مُمكناً ؟ ” .

إنتر ميلان يستبعد كسر عقد لاوتارو

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي يعتقد أنه لن يكون هُناك أي فريق قادر على دفع قيمة كسر عقد لاوتارو بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببها فايروس كورونا .

ميلان يتابع ثلاثة أسماء فرنسية

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان يتابع ثلاث لاعبين فرنسيين لتدعيم خط الوسط الموسم القادم و هما عمران لوزان لاعب نانت صاحب ال20 عاما وكويانسي لاعب بايرن ميونيخ و باكايوكو لاعب تشيلسي صاحب ال25 عاما .

دي بروين يدرس التدريب

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن كيفن دي بروين أبدى إهتمامه بالحصول على شهادة تدريب من الفئة A و B المقدمة من قبل UEFA حيث ستكون الدراسة عبر الانترنت هذه الفترة .

والكر ينصح الجماهير بالبقاء في منازلهم

نصح كايل والكر لاعب مانشستر سيتي الجماهير بالبقاء في منازلهم بسبب فيروس كورونا : ” يرجى من الجميع البقاء في منازلهم والاعتناء بأنفسهم وبعضهم البعض خلال هذه الفترة الصعبة، إسأل عن إصدقائك للإطمئنان عليهم دون أن تذهب لزيارتهم”.

رويس يرفض بايرن ميونيخ

قال ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند حول إمكانية إنضمامه لبايرن ميونيخ في المستقبل : “هناك العديد من لاعبي البوندسليجا يذهبون لبايرن بمجرد حصولهم على عرض لكن أعدكم بأن هذا لن يحدث معي ” .

لا اتفاق لتجديد عقد نوير

أكدت صحيفة ” بيلد ” لألمانية ان وكيل مانويل نوير حارس البايرن اجتمع مع حسن صالح حميديتش لتجديد العقد ولكن لم يتم التوصل لإتفاق بسبب رغبة نوير في عقد طويل الأمد .

ويريد بايرن ضم لوكاس كلوسترمان لكن من المتوقع ان يجدد مع لايبزيج ، وهناك صراعا على السلطة بين حميديتش وهانز فليك الذي يريد هافيرتز الذي لن يرحل الا بسعر كبير وهناك فرضية لبقائه حتي 2022 وفيرنر بينما يريد حميديتش ساني الذي يملك عروض من برشلونة ومدريد ، وهناك بند في رحيل مدافع لايبزيج أوباميانكو 60 مليون يورو .

حرب من اندية البريميرليج ضد مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الاندية العشر الاوائل في البريميرليج قدمت باستثناء شيفيلد يونايتد طلبا مشتركاً إلى محكمة التحكيم الرياضي لإيقاف محاولات مانشستر سيتي للعب في البطولات الأوروبية ، مانشستر سيتي رفض التعليق على هذا الأمر ، النادي يعتقد بأن بعض المنافسين يقودون اتهامات ضدهم .

يورجن كلوب معجب بسانشو

كشفت ” ذا اتلتيك ” البريطانية أن يورجن كلوب مدرب ليفربول معجب في جادون سانشو لاعب دورتموند وإدارة الريدز تعتبر تقييم بوروسيا دورتموند للاعب والذي يبلغ 120 مليون باوند مبالغ فيه .

ويخطط كلوب للمستقبل في الفريق ، الألماني يعتقد بان الثلاثي الهجومي سعيد وجائع لتحقيق المزيد من النجحات مع الفريق ، كلوب مقتنع بأنه سوف يأتي وقت سوف يحتاج فيه الثلاثي إلى التفكك ، ولكن الوقت لم يحن بعد لهذا الأمر .

يونايتد متفائل ببقاء بوجبا

حسب ” إي إس بي إن ” فإن مانشستر يونايتد متفائل بأن بول بوغبا سوف يبقى في النادي بعد فترة الانتقالات القادمة ، مانشستر يونايتد يشك بان اي نادي أوروبي يستطيع تحمل نفقات اللاعب ، النادي يقيم قيمة اللاعب الفرنسي بـ 100 مليون جنيه استرليني .

يونايتد واثق من بقاء إيجالو

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من شبكة ” سكاي إيطاليا أن اودين إيجالو يريد البقاء في مانشستر يونايتد ، يريد يونايتد شرائه. يونايتد يتحدث بالفعل إلى شنغهاي شينهوا وهو واثق من أن إيغالو سيكون في الفريق الموسم المقبل.

تشيلسي يوافق على طلب ويليان

كشفت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أنه تم السماح لـ ويليان بالعودة للبرازيل لرؤية عائلته، وهناك عدد من اللاعبين طلبوا العودة لبلدانهم من أنديتهم وتم رفض الطلب.

انتقال اوباميانج إلي برشلونة محتمل

أكدت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أنه عدة صفقات بالملايين لا أحد يعلم إذا ستتم أم لا في ظل الأزمة الحالية وتفشّي ڤيروس كورونا، من ضمنها احتمالية صفقة بيير إيمريك أوباميانغ إلى برشلونة ، ويريد اللاعب اللعب في دوري أبطال أوروبا، وقد وضع برشلونة نصب عينيه عليه، لكن هذا النوع من الصفقات كذلك ستخلق منافسة مع ريال مدريد أيضاً.

فيرون يرغب بضم ألفيس للدوري الارجنتيني

يرغب خوان سيباستيان فيرون رئيس استوديانتس لابلاتا بضم داني ألفيس لاعب ساو باولو البرازيلي حيث قال عبر إنستجرام : ” هناك العديد من اللاعبين الذي ينتهي تعاقدهم في يونيو المقبل وقد نتحدث مع داني ألفيس، لنرى إذا أراد أن ينضم لنا”.

باريس سان جيرمان يكافح كورونا

تبرع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمبلغ 100 ألف يورو لمنظمة الإغاثة الشعبية الفرنسية من أجل مكافحة وباء كورونا المستجد في فرنسا.

باريس يغري مبابي

وفقا لصحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يجهز عرضا لتجديد عقد كيليان مبابي والذي ينتهي صيف 2022 ، وسيقدم باريس راتب بقيمة 30 مليون يورو في الموسم من أجل تجديد عقده ، ويتقاضي مبابي حاليا 21 مليون يورو في الموسم .

شقيق ماركينيوس يلمح لرغبته حول مستقبله

لمح شقيق ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان لرغبته حول مستقبل المدافع البرازيلي عبر حسابه ” إنستجرام “: ” آمل ان يبقي في باريس حتي نهاية حياته المهنية ” .

صراع آلماني على ماريو جوتزة

حسب شبكة ألمانية فإن هناك تنافس ألماني على النجم ماريو جوتزة الذي ينتهي تعاقده بعد 3 أشهر مع دورتموند ، حيث يهتم به هيرثا برلين بالإضافة لنادي آخر في البوندسليجا .

دورتموند يتضامن لمكافحة فيروس كورونا

أعلن بوروسيا دورتموند مكافحة كافة الموظفين و اللاعبين على تخفيض رواتبهم و تنازل الرئيس التنفيذي ومدير قسم التراخيص عن جزء من رواتبهما ، وتنازل كافة اعضاء الجهاز الفني عن جزء من رواتبهم .

تعارض التقارير حول مستقبل مدافع برشلونة المعار إلي البوندسليجا

تتعارض التقارير بين إسبانيا و ألمانيا حول مستقبل المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو الذي رحل لشالكة معارا من برشلونة ، حيث نشرت صحيفة ” بيلد ” أن شالكة ينوي شراء مدافع برشلونة ودفع قيمة الشراء مقابل 20 مليون يورو .

بينما على النقيض من ذلك نشرت صحيفة ” السبورت ” أن وضع الفرنسي تغير بسبب أزمة كورونا ، حيث ▪️كان شالكه قد خطط لشرائه رسمياً بعد دفع 25 مليون يورو لكنه أبلغ النادي بالفعل بأنه لن يفعل هذا الخيار بسبب التخفيضات الاقتصادية

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى