الدوري الممتاز ب

بالمستندات تعرف علي مقترحات أندية القسم الثاني بخصوص الصعود والهبوط

 

ارسلت بعض أندية دوري القسم الثاني مقترحات لاتحاد الكرة لحفظ حقوق الغرق التي تنافس علي الصعود للممتاز هذا الموسم .

وارسل ناديا سيراميكا كليوباترا ونادي الداخلية فاكس لاتحاد الكرة يتضمن مقترح في حالة الغاء الموسم الحالي يصعد الأندية اصحاب المركز الاول والثاني في المجموعات الثلاثة مع إلغاء الهبوط للقسم الثالث .

وأكد معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا ان إدارة النادي قامت بارسال هذا المقترح من أجل حفظ حقوق النادي خاصة في ظل تحمل الأندية مصاريف ضخمة بالتعاقد مع لاعبين والاجهزة الفنية .

وقال معتز البطاوي أن نادي الداخلية ارسل خطاب يتضمن نفس المقترح بالإضافة إلي أندية البنك الاهلي وبني سويف اول وثاني المجموعة الأولي ودمنهور وغزل المحلة اول وثاني المجموعة الثالثة.

بالإضافة لإلغاء الهبوط من القسم الثاني للثالث وصعود اوائل أندية القسم الثالث للقسم الثاني مباشرة والغاء دورة الترقي مؤكدا علي أمنيته بأن يستكمل الموسم.

كما أكد اللواء عثمان دسوقي مدير الكرة بنادي الداخلية أن تم ارسال هذا المقترح لحفظ حقوق نادية خاصة بعدما تحملت الأندية مصاريف كبيرة طوال الموسم .

فيما قال صلاح العقدة عضو مجلس إدارة نادي دمنهور أنه تم ارسال خطاب لاتحاد الكرة يتمضن تمسك نادي دمنهور بحقه في الصعود للممتاز في حالة الغاء الدوري هذا الموسم خاصة وأنه متصدر قمة المجموعة الثالثة .

 

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق