الدوري الممتاز

مصطفى فهمي:تأثرت من التجريح في قائمة محمود طاهر خلال إنتخابات الأهلي

تحدث المهندس مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للأتحاد الإفريقي عن خوضه الإنتخابات السابقة للنادي الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر.

وقال مصطفى مراد فهمي في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” مع الإعلامي “أحمد شوبير” : “كانت تجربة رائعة أقتربت بسببها من أعضاء النادي الأهلي ورأيت إحترامهم وتقديرهم لي , كنت أقابل أعضاء يخبروني بأنهم سينتخبوا قائمة الكابتن محمود الخطيب بالكامل عدا منصب نائب الرئيس لأنهم سيختاروني”.

ووأصل: عدد الأصوات التي حصلت عليها لم يسبق لأحد ترشح وأخفق في إنتخابات النادي الأهلي أن يحصدها , فقد تجاوزت الأصوات التي حصدتها ما تحصل عليه أشخاص أخرى فازت برئاسة النادي الأهلي في فترات سابقة.

وأستكمل: نأثرت من التجريح في قائمة المهندس محمود طاهر لأن القائمة كانت على مستوى كبير وهذة ليست أخلاق الأهلي ,في النهاية القائمتين كانت المنافسة بينهم تستهدف خدمة الأهلي.

وعن إمكانية خوض تجربة الترشح لإنتخابات النادي الأهلي مرة أخرى أجاب: النادي الأهلي بيتي لو كان هناك في المستقبل إمكانية لخدمته لن أتردد.

وقال عن الترشح لمنصب في أتحاد الكرة : من الممكن أن أفكر بها هو أمر مختلف لقد عملت بشكل مسبق في فترة محدودة لم تتعدى 6 اشهر لأن كان هناك تضارب بينه وبين العمل في الإتحاد الأفريقي لذلك أستقلت.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق