تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. تشيلسي ينفي رحيل بيدرو وإنجاز غريب ينتظر ميسي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إنجاز غريب ينتظر ميسي

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أنه في حالة عدم إستئناف الليجا فإن الأسطورة ميسي سيصبح أول لاعب في القرن الواحد و العشرين يفوز بجائزة هداف الليجا بأقل من 20 هدف .

كما أنه امام فرصة ليصبح أكثر لاعب يفوز بالبيشتشي 6 مرات متخطيا زارا .

شتيجن سيجدد مع برشلونة وكامافينجا خارج الحسابات

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن تير شتيجن سيجدد عقده مع برشلونة أربع او خمس سنوات بالتأكيد ، وفي برشلونة ليس هناك أي خوف ، كما أصبح لاعب نيس الشاب كامافينجا خارج الحسابات بعد أن طلب النادي 50 مليون .

وأوقف برشلونة صفقتي كان باتريك كلويفرت مدير الأكاديمية يأمل بهما وهما فايي وبابي سار لاعبي السنغال الذين ابدعوا في مونديال تحت 17 سنة ، وكان كلويفرت قد اتفق معهم واحد في إبريل والآخر في مايو .

دوناروما يطمئن جماهير ميلان

طمأن جيجي دوناروما جماهير ميلان حول مستقبله ردا على سؤال من أحد المشجعين :” “الألوان الحمراء والسوداء تعني لي الكثير لأنني نشأت هنا [في ميلان] ، لطالما كنت من مشجعي ميلان ولا يسعني إلا أن أفعل كل شيء من أجل هذا القميص “.

مانشستر سيتي يقيم سعر ساني

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ان مانشستر سيتي يقيم سعر ساني بحدود 130 مليون باوند ولن يسمح برحيله إلا اذا حصل على عرض قياسي للاعب في حال عاد البايرن من جديد لضمه .

وكانت تقارير ألمانية من صحيفة ” بيلد ” قد ربطت بين دافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي كجزء من صفقة انتقال ساني ، وألابا رفض عرض بايرن الأول للتمديد ويعلم الرؤوساء أن الابا على استعداد للتغيير ، وهانز فليك يريد الإبقاء عليه وألابا مرتبط بالنادي لكن التغيير الصيفي ممكنا .

مدافع لايبزيج يطلب الرحيل

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن مدافع لايبزيج الألماني دايوت أوباميانكو أبلغ إدارة ناديه أنه يريد الرحيل الصيف القادم ، ومان سيتي احد الأندية المهتمة به .

أوستاري : كرة القدم ستكون غير عادلة بسبب ميسي

قال أوسكار اوستاري الحارس الأرجنتيني أحد زملاء ميسي السابقين و المقربين منه : ” إذا لم يفز ميسي بكأس العالم ستصبح كرة القدم غير عادلة ، في كوبا أمريكا 2011 رأيت ميسي يبكي مثل الطفل بسبب وضع المنتخب ” .

وكيل خيسوس يرد على شائعات مستقبله

رد وكيل أعمال جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي حول شائعات مستقبله وربطه بالإنتقال ليوفنتوس : ” أنا واثق أنه سيبقى في مان سيتي طالما السيتي يريده، الفرضية الوحيدة التي ستجعله يخرج هي أن يقلل ملاك النادي من التزامهم وطموحهم وهذا لاأعتقد أنه سيحدث، هو لايرغب أبداً في المغادرة”.

تشيلسي مهتم بضم نوير

أكدت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان تشيلسي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ ، فرانك لامبارد غير راضِ بنسبة 100% عن كيبا آريثابالاغا، بالمقابل مستقبل نوير في بايرن بموضع شك بعد توقف مفاوضات تجديد عقده بسبب مطالبته بعقد طويل مع راتب عالي جدًا.

تامي إبراهام يشترط على تشيلسي

نشرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أنه على عكس التقارير المتداولة حول مستقبل تامي إبراهام فإن اللاعب لم يطلب راتب 180 ألف باوند في الأسبوع أو أن يكون واحد من أعلى اللاعبين أجرًا في تشيلسي.

هدف إنتر ميلان حرا في نهاية الموسم

كشفت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي لن يوقع على عققد جديد مع الفريق وسيصبح حرا خلال الأشهر القادمة .

بيدرو : سأتحذ مع إدارة تشيلسي

اصدرت إدارة تشيلسي بيانا يؤكد فيه ان الصحف الإسبانية نقلت تصريح بيدرو بشأن انهاء عقده في نهاية الموسم بشكل خاطئ، وأن اللاعب قال أن عقده سينتهي في مايو، لكنه يؤكد أنه لم يتحدث إلى النادي بخصوص تجديد عقده أو رحيله.

وقال بيدرو : ” كما يعلم الجميع، فإن عقدي سينتهي في مايو، لكنني لا زلت لم أتحدث إلى النادي حول ما إذا كانوا سيمنحوني عقد جديد أم لا، وما إذا كنت سأستمر أو لا.”

وأضاف : ” لقد رأيت الكثير من الرسائل من مشجعي تشيلسي تشكرني وتودعني على الوقت الذي أمضيته هنا، وهو ما أقدره، لكن أود أن أخبر جميع المشجعين ببساطة أن عقدي الحالي يقترب من نهايته ولكن لا يزال أمامي وقت للتحدث مع النادي ، لا أعرف ما إذا كنت سأستمر في اللعب هنا أم لا. لم يجري النادي محادثات معي بعد. لكنني لم أوقع مع أي نادٍ آخر. أنا الآن جزء من تشيلسي وأنتمي إليهم. لدي عقد مستمر. أتمنى أن أكون قادرًا على البقاء هنا ولكن من الواضح أننا لا نعرف ما سيحدث. يجب أن أتحدث إلى النادي وسنرى بعدها.”

ماتيوس يتخيل سانشو في بايرن

قال لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق أنه يتخيل جادون سانشو في بايرن ميونيخ : ” على الأرجح ، سيعود سانشو إلى إنجلترا. لكن ماذا يريد في تشيلسي أو يونايتد؟ ربما لن يلعبوا حتى في دوري الأبطال الموسم المقبل. قد أتخيله أيضًا في بايرن ، خاصةً حيث يمكنه اللعب على كلا الجناحين.

أرتيتا يكشف بداية تعرضه لفيروس كورونا

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أعراض بداية تعرضه لفيروس كورونا المستجد قبل ان يتعافي منه نهائيا : ” بدأت اعاني من بعض الأعراض عندما تلقينا مكالمة هاتفية اخبارتنا بأنني قد تعرضت لفايروس كورونا بسبب مالك نادي أولمبياكوس اليوناني ، في تلك اللحظة لا أعرف ، لقد شعرت بأمر في داخلي ”

وأضاف : ” اتصلت بالطبيب فورا ، وطلبت منه حضوره للمنزل ومعه المساعدين ، وقلت لهم ان هناك عدد من اللاعبين تعرضوا للفيروس وهذا خطر شديد ، وكنت انا اول من شعر بالأعراض لذا لا يمكنني التحدث إلي اي شخص واتخاذ قرار قبل لقاء مانشستر سيتي ، على مستوي الأعراض هي مثل فيروس عادي لي ، مررت بثلاثة أو اربع ايام صعبة مع حرارة مرتفعة وكحة جافة وعدم راحة في الصدر ، ولكن الصعوبة في وجود عائلتي في المنزل واشكر الله ان اطفالي لم يتعرضوا لشئ ونحن بخير الآن ويجب ان نتعامل مع الموقف بشكل يومي لتجنب اي مخاطر ” .

مانشستر يونايتد يطور ملعبه

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ان الأعمال التطورية في ملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد لازالت جارية ، الفريق سوف يطور مقاعد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة في المعلب ، مانشستر يونايتد يعمل مع المنظمة الخيرية MUDSA و ذلك لتطوير مرافق مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة .

دي خيا يتبرع لمكافحة كورونا

حسب صحيفة ” إيفنينج ستاندرد ” البريطانية فإن حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا تبرع بمبلغ 300,000 يورو و ذلك لمساعدة معالجة تفشي فايروس كورونا في إسبانيا

برشلونة يراقب لاعب توتنهام

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن نادي برشلونة الإسباني يراقب تقدم لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير تانغي ندومبيلي .

هيسكي يريد جريليتش في يونايتد

يأمل إميل هيسكي نجم ليفربول واستون فيلا السابق بإنضمام جاك جريليتش إلي يونايتد في الصيف : ” هناك فرصة لانضمام جاك غريليش لمانشستر يونايتد في الصيف ، لا أعتقد أن جاك سيكون في استون فيلا في نهاية الموسم ، يمكن أن يلعب جاك في العديد من الأماكن المختلفة بشكل جيد للغاية ، سيبلي بلاء حسنا في مانشستر يونايتد .”

يونايتد ينافس مدريد على دي بيك

حسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن مانشستر يونايتد يبذل قصارى جهده للتعاقد مع لاعب خط وسط أياكس فإن دي بيك ، ريال مدريد لم ينته بعد من صفقة التعاقد مع الهولندي على الرغم من وجود اتفاق شفهي بين أياكس و ريال مدريد .

شقيق هالاند يبرر تفضيله دورتموند على يونايتد

برر إنجي هالاند شقيق إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند تفضيله الإنتقال الي فريقه الحالي على حساب يونايتد : ” عليك أن تذهب إلى نادٍ يريدك فيه الكل وليس المدرب فقط ، من الخطر التوقيع مع فريق فقط من أجل المدرب ؛ لأنه يمكنه إقالته فجأة .”

مانشستر سيتي ليس خيارا لهدف ليفربول

حسب صحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن مانشستر سيتي ليس خياراً للاعب خط وسط باير ليفركوزن كاي هافيرتز هذا الصيف و قرر بايرن ميونيخ ايضا الإنسحاب بسبب عدم رغبته بالدخول بمزايدة على اللاعب .

توتنهام مهتم بضم نجم لايبزيج

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن توتنهام مهتم بضم اللاعب النمساوي “مارسيل سابيتزر” لاعب ريد بول لايبيزيغ خلال الصيف ، جوزيه مورينو مُعجب كثيرًا بـ اللاعب.

مارادونا يعزل نفسه ذاتيا

ذكرت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن الاسطورة الارجنتينية دييجو أرماندوا مارادونا قام بعزل نفسه ذاتيا في بوينس أيرسبعد ان حذره الأطباء من سهولة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ، حيث انه يعاني من مشاكل صحية في القلب .

مدرب نيوكاسل يطالب بخوض مباريات بريميرليج كل يوم

طالب ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد بخوض مباريات البريميرليج كل يوم لمدة شهر لضمان نهاية المسابقة وطالب بعودتها في أسرع وقت ممكن .

بشكتاش مهتم بضم جوميز

ذكرت صحيفة ” فانتاك ” التركية أن بشكتاش التركي يدرس ضم جوميز مهاجم الهلال السعودي في الصيف المقبل و هناك مفاضلة له مع ماريو مانزوكيتش مهاجم الدحيل القطري ، وينتهي عقد جوميز نهاية الموسم الحالي .

وزير الرياضة الإيطالي : عودة الدوري امر معقد

قال وزير الرياضة الإيطالي ان عودة الدوري الإيطالي و استئناف المسابقات الرياضية أواخر ابريل او مايو معقدة ومن غير المحتمل استئناف النشاط في مايو : ” قد يتم تأجيل المباريات حتي أواخر الصيف ، وقرأت الاقتراحات حول يوليو وأغسطس ، الموقف يرتبط بتطور الحالة الطبية بإستمرار وعلينا تقييم قراراتنا مع الوباء المنتشر ” .

بونوتشي يرتبط بمانشستر سيتي

ربطت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية وموقع ” كالتشيو ميركاتو ” بين ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ومانشستر سيتي لحل مشكلة الدفاع في الصيف ولكن ساري لا ينوي التخلي عن قائده بإعتباره عنصر أساسي .

هروب سباعي في إنتر ميلان

حسب ” فوتبول إيطاليا ” فإن هناك سبعة لاعبين في إنتر ميلان قرروا الرحيل بعد تفشي فيروس كورونا ولم تكشف الصحيفة عن أسمائهم إلا انهم حصلوا على الضوء الأخضر للرحيل من إيطاليا .

أرسنال يريد جيمس

حسب صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن ارسنال الإنجليزي يريد ضم خيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد في الصيف مع اقتراب نهاية عقده .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى